مدونة ينبوع
استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد يعد الأستشوار من المنتجات الهامه في تصفيف الشعر و المواد التي يستخدمها الكثير من السيدات من أجل الحصول علي مظهر جذاب للشعر يستخدم الأستشوار في تجفيف الشعر و الحصول علي نتيجه سريعه لذلك يجب مراعاه اختيار الأستشوار عند الشراء بما يناسب احتياج استخدامك و التي تتميز بوجود درجات الحراره المختلفه و وجود ملحقات لاستخدامها في الحصول علي تسريحات و اشكال مختلفه كما يفضل ايضا اختيار الأستشوار المناسب لنوع الشعر من حيث درجه الحراره و الشعر الكثيف أو الخفيف.

ايضا يجب استخدام الأستشوار بطريقه صحيحه علي فترات متباعدة حتي لا يؤثر علي الشعر و تجنب استخدام درجات الحرارة العاليه و الوقايه من مشاكل الشعر المختلفه مثل التقصف و التلف المستمر نتيجه تعرضه لدرجات الحرارة العاليه أيضا يجب استخدام الأستشوار بدرجه حراره منخفضه و العمل علي التوزيع المناسب للحراره علي الشعر حيث يضر درجات الحرارة العاليه علي الشعر الخفيف أو القصير بينما يحتاج الشعر الكثيف الي درجه حراره متوسطه حتي يسهل تصفيف الشعر و الحصول علي نتائج سريعه.

كما يتميز استشوار باناسونيك الاصلي بجودته العاليه و تعدد الملحقات الموجوده مع الجهاز لتناسب جميع احتياجات الفرد كما أنه يتميز بوجود التحكم في درجات الحرارة المختلفه لتناسب جمع انواع الشعر المختلفه و الحصول علي افضل نتيجه تناسب احتياجك.

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد:

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

يتميز استشوار باناسونيك الاصلي بوجود ملحقات متعدده مع الجهاز و وجود اربعه موديلات لتناسب جميع الاحتياجات المختلفه حيث يتميز بوجود فرشاه الشعر و مصفف الشعر ذات الفتحات المتعدده من أجل توزيع الهواء بشكل منتظم علي الشعر و الحصول علي درجات الحرارة المناسبه كما يتميز بوجود الفرشاه الدوارة للحصول علي التموجات في أطراف الشعر و الحصول علي التسريحات المختلفه و امكانيه الحصول علي التسريحات المختلفه في وقت قصير.

كما أنه يحتوي علي فرشاه الدوراه العاديه التي تساعد في الحصول علي التموجات الواسعه و الحصول علي التسريحات المختلفه كما يحتوي علي اداه للعمل علي فرد الشعر و لمعانه بكل سهوله ايضا يحتوي علي فرشاه تساعد في الحصول علي الشكل الكيرلي و التموجات الصغيرة كما أنه يحتوي علي الفرشاه التي تساعد في رفع الشعر الحصول علي الشعر بمظهر أكثر كثافه .

يحتوي استشوار باناسونيك الاصلي علي الملحقات المتعدده و الفرش المناسبه للحصول علي اشكال و تسريحات مختلفه و متنوعه كما أنه سهل الاستخدام و الحركه بما يناسب حركه اليد و و حريه الحركه الكامله أثناء التصفيف و العمل علي توزيع الحراره بنسب متساويه مما يساعد في التصفيف دون تركيز الحراره علي مكان واحد و التسبب في تلف الشعر و ذلك لتميز الفرشاه بدوران الحركه 360 درجه.

طريقه استخدام الأستشوار للشعر :

  • ينصح باستخدام الأستشوار بطريقه صحيحه علي فترات متباعدة و تجنب استخدامه بكثره و ذلك للحفاظ علي صحه الشعر و الوقايه من التلف و التقصف الناتج عن كثره الاستخدام الحراره مما يسبب مشاكل الشعر الشائعه مثل التقصف و التلف و التساقط المستمر لذلك يجب الحصول علي استشوار مناسب يحتوي علي درجات الحرارة المختلفه و يحتوي علي الملحقات المناسبه لاحتياجك حيث ينصح باستخدام درجات الحرارة المنخفضه علي الشعر الناعم و الخفيف و استخدام درجات الحرارة المتوسطه الي الشعر الكثيف و المجعد للمساعده في تصفيفه.
  • ايضا ينصح بترطيب الشعر و إستخدام المنتجات التي تناسب نوع الشعر و إستخدام المرطبات الطبيه قبل استخدام الأستشوار للحفظ علي صحه الشعر و لمعانه و الحفاظ علي حيويه الشعر كما ينصح باستخدام حمام كريم او الزيت مثل زيت جوز الهند حيث يساعد في ترطيب و لمعان الشعر و الحفاظ عليه من درجات الحرارة كما ينصح باستخدام الشامبو الخالي من ماده السلفيت أو السيلكون للحفاظ علي الشعر و عند الانتهاء من غسل الشعر ينصح باستخدام المنشفه القطنيه دون الاحتكاك الشديد و تجنب استخدام الأستشوار مباشره علي الشعر المبلل بعد غسله حيث يساعد ذلك في تقصف الشعر ثم استخدام المثقف الكهربائي علي الشعر الرطب و الغير مبلل أو الجاف تماما.
  • استخدام سيروم مناسب لنوع الشعر أو كريم مرطب يساعد في الحفاظ علي لمعان الشعر و التقليل من الهيشان و حمايه الشعر من الاثار الناتجه عن استخدام الأستشوار أو منتجات الشعر الكهربائيه.

كيفيه العنايه بالشعر أثناء الأستشوار:

  • يجب استخدام الأستشوار بمسافه 15cm بعيدا عن الشعر و ذلك لتوزيع الحراره بشكل منتظم و متساو من جميع الاتجاهات و تجنب الأضرار بفروة الرأس عند استخدامه بقرب و التسبب في تعريض الشعر الي درجه حراره مباشرة.
  • ايضا يفضل تقسيم الشعر الي خصيلات صغيره لسهوله وصول الحراره الي جميع الاجزاء و سرعه تصفيف الشعر.
  • استخدام الأستشوار علي درجه الحراره المنخفضه علي اجزاء الشعر كامله و يفضل قلب الشعر لسهوله الوصول إلي الأجزاء السفليه و العمل علي تجفيفها و يمكن المساعده يعمل مساج بحركات للفروة حتي يظهر الشعر أكثر كثافه.
  • كما يفضل استخدام درجات الحرارة المتوسطه علي الشعر و عند الانتهاء من استشوار الشعر يتم ضبط درجه الحراره البارده لتبريد الشعر للعوده الي درجات الحرارة الطبيعيه و الحفاظ علي الشعر و حمايته من الإجهاد و التجعد.

طريقه تصفيف الشعر دون استخدام الحراره:

طريقه تصفيف الشعر دون استخدام الحراره

  • يمكن تصفيف الشعر من خلال المنشفه حيث تعد المنشفه القطنيه افضل طريقه لتجفيف الشعر و لكن يجب تجنب الاحتكاك الشديد و شد الشعر اثناء تجفيفه و يظهر آثار الاستخدام الصحيحه للمنشفه علي الشعر الناعم و الخفيف بصورة ملحوظه عن الشعر الكثيف و المجعد.
  • كما يمكن استخدام الأستشوار ايضا و ضبط درجات الحرارة البارده لتجفيف الشعر دون استخدام الحراره حيث يعد أفضل استخدام للاستشوار.
  • ينصح بالعنايه المستمر للشعر و إستخدام المنتجات المناسبه لنوع الشعر و الخاليه من المواد التي تساهم في تلف الشعر كما يمكن لف الشعر حول الرأس قبل النوم لفرد الشعر و الحصول علي نتائج مذهله.
  • يفضل استخدام المنتجات الطبيعه كالزيوت التي يسهل امتصاصها و تعمل علي تقويه البصيلات و العمل علي كثافته و لمعانه و المساعده علي التقليل من المشاكل الشائعة مثل التساقط و التقصف.
  • كما يمكن استخدام لفافات الشعر البلاستيكيه للحصول علي المظهر المموج بدلا من استخدام الحراره للحصول علي المظهر المموج و التسريحات المختلفه.

اضرار استخدام الأستشوار:

اضرار استخدام الأستشوار

  • تجنب استخدام الأستشوار بكثرة و يجب استخدامه علي فترات متباعدة بدرجات حراره متوسطه او درجات الحرارة البارده.
  • ايضا تجنب استخدام الأستشوار علي الشعر المبلل تمام و ينصح استخدامه علي الشعر الرطب.
  • ينصح باستخدام الأستشوار علي بعد ١٥ سم بعيدا عن الرأس و الفروه للوقايه من التعرض للحراره المباشره أو التعرض الهواء الساخن مباشره علي الرأس .
  • كما يفضل تقسيم الشعر الي أجزاء و خصلات صغيره للحصول علي نتائج سريعه و عدم تراكم الحراره في بقعه واحده.
  • كما يجب استخدام منتجات الترطيب و الحفاظ علي اللمعان و الوقايه من التقصف و التلف حيث يساعد استخدام الأستشوار علي التقصف و الضرر بالبصيلات.

sarahyounis

Add comment