مدونة ينبوع

bonbon في المنام

ترمز الحلوى في المنام إلى الأيام السعيدة و الحلوة ، و الحلوى في منام الرجل فتاة جميلة و قيل كلام حسن و عذب و الحلوى أو “البون بون”  في منام المرأة ترمز إلى أمنية تتحقق و قيل تعبر عن حالة وجدانية أو عاطفية خاصة و يجري تأويل الحلوى في الحلم وفق ارتباطها الوثيق بالطفولة أو الأطفال و يستند مفسري الأحلام إلى تشكيلاتها المتنوعة و ألوانها المختلفة و بعضهم يعتمد على مذاقها و طعمها في التفسير و لكن الحلوى في المنام لها معاني كثيرة و دلالات أعمق من كونها مؤشر سعادة و نشوة ، في الواقع هناك دلالات أخرى للحلوى في الحلم ، هذا ما سوف نحاول التعرف عليه من خلال هذا المقال .

رؤية الحلوى في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة كأنها تتناول قطعة من الحلوى فتضعها في فمها حتى تتلذذ طعمها فتجده حلوا ، أخاذا أو عذبا فذلك تأويله أنها سوف تستمتع بوقتها في الأيام المقبلة .
أما الفتاة التي ترى في منامها كأنها تشتري كميات كبيرة من الحلوى فلا تأكل منها بل تقدمها هدية لشخص معين أو توزعها قريناتها أو صديقاتها أو قريباتها فإن كانت” مخطوبة ” فإن زواجها أصبح و شيكا و إن لم تكن مرتبطة فإنها تتعرف على شريك مستقبلها أو هي تحقق نجاحا في الدراسة أو العمل و الوظيفة .

تفسير رؤية الحلوى في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة كأنها تأكل أو تتناول عددا كبيرا من قطع الحلوى فتجد طعمها لذيذا و مستساغا فذلك تأويله مال أو رزق دونما مشقة أو تعب ، فإن هي رأت في المنام كأن زوجها يقدم لها قطعة من الحلوى فذلك تأويله حمل قريب و إن رأت كأن ابنها أو ابنتها تأكل من الحلوى فذلك تأويله خبر سعيد أو حدث مفرح في الأفق .
فإن رأت كأن أكياسا كثيرة من الحلوى في غرفتها أو على سريرها و فراشها فذلك تأويله سنة مليئة بالأفراح و المسرات منها ما يتصل بالأبناء و منها ما يرتبط بالزوج أو عمله و رزقه و علب الحلوى تعبر عن المال أو الرخاء أو الاستقرار المادي و الحلوى المبعثرة أو المكسرة و الملقاة على الأرض تعبر في منام المتزوجة على المال المهدور أو الفرص الضائعة .

تفسير رؤية الحلوى في منام الحامل

المرأة الحامل التي ترى الحلوى في منامها فإنها بإذن الله ترزق مولودة جميلة و إذا رأت كأنها تأكل من الحلوى بشراهة فذلك تأويله حمل يسير وولادة طبيعية و مباركة و تعبر الحلوى كذلك على زوال التعب أو الألم و الهموم و كثرتها سعادة و الحلوى الحمراء في الرؤيا تعبر عن الود و الخضراء تيسير و نجاح و أفضل أنواع الحلوى في المنام تلك التي تكون في تشكيل بهيج أو ألوان زاهية .

تفسير رؤية الحلوى في منام الرجل المتزوج

أما الرجل المتزوج الذي يرى في منامه كأنه يشتري الحلوى فذلك تأويله رزق طيب له و لأسرته و في بعض التفاسير الحلوى في منام الرجل ابنته الأثيرة و الرجل المتزوج الذي يرى في منامه كأنه يهدي زوجته قطعة من الحلوى فإن كانت حاملا ترزق ببنت إن شاء الله .

تفسير رؤية الحلوى في منام الشاب الأعزب

أما الذي لم يتزوج بعد و يرى في منامه كأن له قطعة من الحلوى فذلك تعبيره فتاة جميلة و حلوة في حياته فإن رأى كأنه يتناولها فذلك تأويله زواج قريب من الفتاة التي يحب فإن رأى كأن الحلوى كثيرة من حوله أو في جيبه فذلك تأويله رزق أو مال أو مصدر عيش و كسب .

توزيع و إعطاء الحلوى في الحلم

أما الذي يرى في منامه كأن له كمية كبيرة من الحلوى فجعل يوزعها بين الناس مثل الأهل و الأقارب و الأصدقاء فإنه يفرح هؤلاء جميعا أو بعضهم بخبر سار و نبأ مفرح و تتصل هذه الرؤيا بالذين يبحثون عن النجاح في الدراسة أو العمل و إهداء الحلوى لشخص عزيز في المنام تعبر عن ود موصول بين ذلك الشخص و الرائي فإن كانا على خلاف أو خصام فإن صلحا يحدث بينهما و يجري هذا التأويل على المتزوجين الذين يرون في منامهم كأنهم يأخذون الحلوى من زوجاتهم و الحلوى في هذا السياق فرحة أساسا وهي تعبر عن زوال الخلافات و صفاء القلوب .

تفسير رؤية صناعة الحلوى في المنام

أما الذي يرى في حلمه كأنه يصنع الحلوى و يبيعها في منامه فإن له عمل أو صنيع طيب بين الناس فإن رأى كأنه يملك محلا لبيع الحلوى أو إعدادها فإنه يرزق بمال وفير يستطيع من خلاله الاطمئنان على مستقبله .

تفسير سرقة الحلوى في المنام

أما الذي يرى في منامه كأنه يسرق الحلوى من جيب شخص أو من بيته فإنه يحظى بحب ذلك الشخص أو عطفه أما الذي يرى كأن الحلوى تسرق من جيبه فإنه يسرف في إهدار المال أو إضاعة الوقت و الأيام الثمينة .

Add comment