مدونة ينبوع

a7kifree : تلفزيون عبر الويب في تونس شعاره “جيل يعبّر جيل يغيّر”

[ad_1]

نشرت في: آخر تحديث:

تستضيف نايلة الصليبي في “إي ميل” مونت كارلو الدولية كريم بلحاج عيسى، مدير برنامج الشفافية في “منظمة مادة 19” مكتب شمال افريقيا و الشرق الأوسط، المشرف على مشروع التلفزيون عبر الويب “a7kifree” في تونس و الذي يتوجه لطلاب المدارس و الشباب.

بدأت نايلة الصليبي في “إي ميل” مونت كارلو الدولية وأيضا في مجلة “ديجيتال” تسليط الضوء على بعض المشاريع الرقمية الناشئة التي يشهد ولادتها العالم العربي مشاريع ريادية تخوض معظمها تجربة إعلامية مختلفة وتحمل في طياتها همّ الدفاع عن حرية التعبير والشفافية، وهم الدفاع عن حقوق الإنسانوحقوق المواطن.

مشاريع تدعمها  الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية CFI وهي من ضمن مجموعة France Médias Monde التي تنتمي لها مونت كارلو الدولية، ضمن مبادرة  D-Jil  بالشراكة مع   مؤسسه سمير قصير من لبنان والمنظمة غير الربحية IREX   ومنتدى بدائل المغرب FMASبالإضافة إلىقاده الغد من الأردن بالاشتراك مع  الاتحاد الأوروبي. في تمويل هذه المبادرة التي تهدف دعم المشاريع الناشئة لتطوير المحتوى الرقمي الذي يهم الشباب.

من بين هذه المشاريع نتعرف اليوم من تونس على مشروع web TV تلفزيون عبر الويب a7kifree ، أحكي فري “ الذي تشرف عليه “منظمة المادة “19.

تستضيف نايلة الصليبي في “إي ميل” مونت كارلو الدولية كريم بلحاج عيسى، مدير برنامج الشفافية في“منظمة مادة 19” مكتب شمال افريقيا و الشرق الأوسط، المشرف على مشروع التلفزيون عبر الويب في تونس للتعريف بمنظمة مادة 19″  و بمشروع تلفزيون عبر الويب a7kifree”.الذي يحمل شعار “”جيل يعبّر جيل يغيّر”.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج “إي ميل” مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي .



[ad_2]

Source link

Add comment