لايدي فوزازا

هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة

');

');

في فترة من الفترات، درجت الحقائب الضخمة وفي الصيف المنصرم، اختفت هذه الشنط وحلت مكانها صيحة حقائب الخصر التي رأينا الكثير من العارضات يتألقن بها الى جانب الشنط الصغيرة للغاية المايكرو والتي اثارت الكثير من الجدل حين اكتسحت ساحة الموضة مع أيقونات الموضة العربيات. أما فيما يتعلق بمصممة الأزياء ومقدمة البرامج الأنيقة السعودية العنود بدر، التي تشتهر بلقب لايدي فوزازا،  فالأمر مختلف تماماً.

لايدي فوزازا

 

اقرئي أيضاً: “ليدي فوزازا” تطلق “حلم” بالتعاون مع “لازوردي”

 


فقد لاحظنا أن بدر وقعت في حب حقيبة كلاتش من بوتيغا فينيا، هي شنطة The Pouch ، باللون البيج، والتي أثبتت من خلالها أن هذت الشنطة عابرة للزمان والمكان، حيث رافقتنا الى شتى الأماكن من اللوكات الكاجوال العملية الى فساتين السهرة. هذا وتحمل هذه الحقيبة بطاقة سعر لا يستهان بها تبلغ 2700 دولار أميركي، مصنوعة م جلد العجل باللون البيج. وقد صنفت الدار الفاخرة هذه الحقيبة على أنها أيقونة حديدة للماركة، خصوصاً أنها تعكس إرث الدار وجانبها العصري في آن.

لايدي فوزازا


فلايدي فوزازا لا تتبع الموضة، بل هي من يبدأ الصيحات ويطلقها وفيما يتعلق بالشنط، هذه الحقيبة التي تخلو من أي عنصر غير تقليدي غير متوقع بتاتاً ليكون المفضل لديها! فهل لاحظت في وقت سابق بأن العنود قادرة على أن تقلب أي لوك بهذه الحقيبة فقط؟  وعلى ما يبدو من لوكاتها المختلفة بأنها لا تنوي التوقف عن التألق بهذا التصميم الساحر. ويؤكد ذلك على أن لون هذه الشنطة كلاسيكية للغاية مثل الأبيض والأسود وبالإمكان دمجها مع أي لوك.  

لايدي فوزازا

وفي حين أن كثر منا لا يسعهن تخيل أنفسهن من دون شنطة تحمل الكثير من حاجاتها من هاتف ومحفظة وحمرة ومفاتيح وحتى بعض مستحضرات المكياج الأخرى ، تعلمنا بدر بأنه لا مانع من التخلي عن الكثير من الأمور والإلتزام بالبساطة. وها هي في مختلف لوكاتها تبدو مميزة وناعمة ومفعمة بالشياكة بهذه الحقيبة الصغيرة.

لايدي فوزازا


إن أغرتك لايدي فوزازا بالإسراع للتسوق بحثاً عن هذه الحقيبة، استوحي منها كيف تواكبين هذه القطعة بسهولة وحرية.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك