');

');

لطالما عوّدتنا النجمة نانسي عجرم على أساليب المكياج الناعمة التي تعتمدها في معظم إطلالاتها، فهي غالباً ما تبتعد عن أساليب المكياج القوية وتستعيض عنها بمكياج ناعم تعتمد فيه ألوان النيود والألوان الترابية التي تبرز من خلالها جمالها الطفولي بشكل عصري رائع بعيداً عن المبالغة.

 

وفي هذا المقال، سنعرفك الى مكياج نانسي عجرم 2019 لتستوحي منه أجمل مكياج ناعم لسهرة رأس السنة.

 

إقرئي ايضاً:

مكياج ناعم مع الروج الأحمر البارز والجذاب بأسلوب سيرين عبد النور

 

مكياج نيود ناعم

 

من المعروف أن النجمة نانسي عجرم تعشق أساليب المكياج الناعمة بتدرجات النيود، فهي تستخدمها بكثرة في إطلالاتها بطريقة عصرية جداً تسلط الضوء على ملامحها مع الحفاظ على جمالها الطبيعي الجذاب. فإن كنت من محبات مكياج النيود الناعم، اعتمديه لحفلة نهاية العام على طريقة نانسي عجرم، بحيث تستخدمين أحمر الشفاه النيود القريب الى اللون البني الفاتح، مع ظلال العيون البيج والزهري التي تظللين بها عينيك بأسلوب السموكي الناعم. واحرصي على استخدام الأيلاينر الناعم لتحديد رسمة العين ووضع طبقتين من الماسكرا السوداء، فهي ستعزز من جمال مكياجك وتمنح عينيك وسعاً وإشراقة.

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج إليسا 2019… استوحي منه مكياجك لحفل نهاية العام

 

مكياج ترابي مات ناعم

 

المكياج الترابي المات هو أحد أساليب المكياج الرائجة كثيراً في خريف وشتاء 2019 – 2020، وقد اعتمدته نانسي عجرم مؤخراً في إحدى إطلالاتها، فعزز من جمالها حيث جاء متناغماً جداً مع لون شعرها وبشرتها. فإن كنت قررت اعتماد المكياج الترابي النيود المات في حفلة نهاية العام، استوحيه من نانسي عجرم. بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات اللون البني، ممزوجةً مع ظلال العيون المات على الجفون العليا. كذلك، طبقي خطوط الأيلاينر السوداء في موازاة العينين على الجفنين العلوي والسفلي، من دون أن تسحبيها الى خارج العين. ولاكتمال الطلة، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، وطبقي أحمر الشفاه الطبيعي، مع تحديد الشفتين بقلم تحديد الشفاه الداكن ذي التركيبة الكريمية. 

 

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج النجمات استوحي منه لسهرة رأس السنة

 

 

مكياج ترابي لامع ناعم

 

يعد المكياج الترابي اللامع من أفضل الخيارات لحفلة نهاية العام، فهو يحاكي أجدد صيحات المكياج ويبرز ملامحك بأسلوب جذاب مفعم بالأنوثة. فاعتمديه على طريقة النجمة نانسي عجرم، بحيث تستخدمين ظلال العيون البرونزية اللامعة على الجفنين العلوي والسفلي، وترسمين بها خطوطاً براقة تظهر جمال العينين وتمنحهما الإشراقة والتوهج. كذلك، استخدمي أحمر الشفاه البني المات، مع تحديد الشفتين بالكونتور ووضع لمسة من البلاش البني اللامع على أعلى الوجنتين. كما بالإمكان اعتماد ظلال العيون البنية على شكل خطوط عريض على الجفن السفلي، مع أحمر الشفاه البني الفاتح. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 


 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك