');

');

تعشق الإعلامية الكويتية حليمة بولند إطلالات المكياج الجريئة، متبعة أسلوب شرقي يبرز ملامح وجهها الأنثوية بشكل واضح ما يجعلها مصدر إلهام لكثير من الفتيات الخليجيات خاصة لمكياج العروس والمناسبات. وفي يوم عيدها الـ39  الذي يصادف في 10 كانون أول/ ديسمبر من كل عام تشاهدين المزيد من الاطلالات الجمالية القوية والجريئة بأسلوب حليمة بولند اللافت.

 

مكياج حليمة بولند

 

 

اقرئي أيضاً:

  حليمة بولند بين الأمس واليوم

 

عناوين مكياج حليمة بولند

 

مكياج خليجي قوي

 

تعتمد حليمة بولند كثيرا على المكياج القوي ذي الخطوط  العريضة مع التركيز على الرسمات العربية القوية خاصة منها، العيون السموكي والعدسات اللاصقة الملونة مع الكحل الأسود العريض الذي يحدد شكل العين بأسلوب جذاب ولافت، والظلال الغامضة مع الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة والمسحوبة إلى الأعلى والتي تفتح العين وتجعلها تبدو اوسع من حجمها الحقيقي مع رسمة الحاجب الدقيقة.

 

 

مكياج حليمة بولند


أحمر الشفاه النيود

 

 بالإضافة إلى ألوان أحمر الشفاه المخملية النيود والحمراء الجريئة والمثيرة لإطلالات كلاسيكية مع الايلاينرالاسود والظلال النيود والترابية على الجفون.

 

حليمة بولند

 

مكياج سهرة جريء

 

ولكل من تعشق مكياج السهرات البارز والجريء، شاهدي معنا ألبوم الصور المرفق للكويتية المتألقة دائما حليمة بولند والتي جمعناها من على موقع الانستغرام الخاص بها، لتستوحي منها طلة مكياجك الجديدة والعصرية.

 

مكياج حليمة بولند

 


                                

مواضيع ممكن أن تعجبك