');

');

في معظم الأحيان، تعتمد النجمة الشابة حلا الترك، أساليب مكياج ناعمة ورسمات عيون هادئة جداً تلائم سنها. وفي المقابل، تظهر في بعض الأحيان بمكياجات قد تكون جريئة وربما أكبر من سنها، إلا أنها في مجملها عصرية وشبابية، وتزيد من جمالها وتسلط الضوء على ملامح وجهها.

 

وفي هذا المقال، سنعرفك الى أبرز خطوط مكياج حلا الترك 2019، لتستوحي منها مكياج لحفل نهاية العام.

 

 مكياج جريء

 

في إحدى إطلالاتها خلال 2019، ظهرت النجمة حلا الترك بمكياج جريء، إنما أنثوي جداً وجذاب. وعلى رغم أنه قد يكون أكبر من سنها، إلا أنه سيكون خياراً رائعاً لحفل نهاية العام، فهو مكياج احتفالي بامتياز، وملائم للسهرات والحفلات. فإذا كنت من محبات المكياج الجريء، استوحيه من حلا الترك. وهو يعتمد بشكل أساسي، على أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، وتغطية مضيئة ومشرقة للبشرة، وعلى تقنية الكونتورينغ التي تعمل على تحديد الوجه بطريقة جذابة جداً ولافتة، إضافة الى مكياج العيون البسيط المرتكز فقط على الماسكرا السوداء، مع اعتماد رسمة حواجب طبيعية.

 

 

مكياج نيود

 

المكياج النيود هو أحد أكثر أساليب المكياج التي تعتمدها النجمة حلا الترك، كونه يلائم سنها ويمنحها إطلالة طبيعية مشرقة. فإن كنت من محبات المكياج النيود، اعتمديه في حفل نهاية العام على طريقتها، بحيث تستخدمين كريم الأساس القريب الى لون بشرتك، والكونسيلر بلون أفتح قليلاً. وفي ما يتعلق بمكياج العيون، طبقي ظل العين بلون فاتح عند زاوية العين الداخلية، وبلون أغمق قليلاً عند زاوية العين الخارجية. بعدها، ارسمي خط آيلاينر رفيعاً على طول الرموش العليا. وللحصول على رموش طويلة بدون استخدام الرموش الاصطناعية، استخدمي آلة تجعيد الرموش واستخدمي طبقات عدة من الماسكرا. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه النيود بدرجة تليق بلون بشرتك، والقليل من البلاش الزهري على تفاحة الخدين.

 

 

مكياج زهري

 

المكياج الزهري هو أحد أساليب المكياج الشبابية، التي كثيراً ما تعتمدها النجمة حلا الترك، وهو يمنح المرأة إشراقة طبيعية ومتوهجة. بالتالي، إن كنت تميلين الى النعومة والبساطة، اعتمدي المكياج الزهري لإطلالة حفل نهاية العام. اعتمدي تغطية بشرة طبيعية ترتكز على تغطية الشوائب والعيوب بطريقة ناعمة جداً للحفاظ على إطلالة طبيعية، وتوريد الوجه باستخدام البلاش الوردي، واستخدام أحمر الشفاه الزهري. ولإبراز العينين، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.   

 

 

مكياج برونزي

 

في إحدى إطلالاتها منذ وقت ليس ببعيد، اعتمدت حلا الترك وللمرة الأولى، المكياج البرونزي، إلا أنها بدت في غاية الجمال والجاذبية. ويشكل هذا المكياج خياراً مثالياً لحفل نهاية العام. فاعتمديه بأسلوب حلا الترك، بحيث تستخدمين الظلال البرونزية مع تمرير لمسة من الظل الداكن أسفل الرموش، وتطبقين أحمر الشفاه البرونزي، مع تحديد الشفاه بالكونتور البني، واعتماد تقنية الهايلايتر.

 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

  

إقرئي ايضاً:

مكياج النجمات استوحي منه لسهرة رأس السنة

رسمات آيلاينر عصرية لشتاء 2020

أبرز إطلالات فاطمة الصفي الجمالية في عيدها

مواضيع ممكن أن تعجبك