');

');

العام ٢٠٢٠ سيحمل الكثير من الفرص التي من شأنها أن تساعد برج الدلو على إدخال تعديلات الى حياته.  خلال الأشهر القادمة البرج هذا سيقوم بتغييرات على مختلف الأصعدة وبالتالي مع نهايته سيجد بأن الكثير من الأمور تبدلت وبشكل جذري.

 

قد يشعر الدلو بأنه مندفع ولكنه في الوقت عينه سيكون واضحاً تماماً مع نفسه ومع الاخرين وهذا المزيج سيكون قوة الدفع الخاصة به التي تستمر بحثه على التقدم.

 

يناير /كانون الثاني

 

خلال الشهر هذا الإرادة والإستقلالية ستهيمن على حياة الدلو وهذا سببه تموضع الكواكب المؤثرة في النصف الشرقي من برج الدلو. المزاج العام خلال الفترة هذه سيكون تولي زمام الأمور وإنجازها كما يجب.

حركة الكواكب من النصف العلوي الى السفلي ستبدل الأولويات وستتحول من الحياة المهنية الى الشؤون العالية وذلك إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا.

ومع إنتصاف الشهر حركة الكواكب ستحسن مهارات البرج هذا في التواصل ما سيساعده وبشكل كبير على تحقيق الأمور التي يسعى الى تحقيقها.

 

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة تشير إلى أن الدلو وخلافاً لعادته سيكون في مزاج يمكنه من التعبير عن مشاعره والرومانسية ستهيمن بتأثير من فينوس والمريخ والشمس. الحياة الزوجية ستكون رائعة ولكنها في الوقت عينه متقلبة.

 

الأعزب يملك العديد من الفرص للدخول في علاقات حب ولكن بعد العشرين من الشهر هذا. عطارد سيساعد الأعزب على أن يتواصل مع الشريك المحتمل بشكل لبق وواضح. أما الفئة المرتبطة بعلاقة حب وتفكر بالزواج فإن الأبراج تنصحها بعدم دخول القفص الذهبي خلال الفترة هذه لان حركة الكواكب لا تدعم هكذا إرتباط حالياً.

 

على الصعيد المهني الصورة العامة غير مشجعة إذ أنه سيكون هناك الكثير من الخلافات مع زملاء العمل وبالتالي لن يتم إنجاز المهام التي يجب إنجازها. النتائج الفورية لا وجود لها وهذا ما سيجعله يشعر بالإحباط.

ولكن ولحسن الحظ الأوضاع المادية مثالية، فالمال سيتدفق والذكاء المالي سيكون في ذروته. في الواقع حتى المشاريع القائمة على التكهن والتخمين ستعود بفائدة مالية على الذين ينتمون الى برج الدلو.

 

 

فبراير/ شباط

 

الشهر هذا يحمل معه الفرح والبهجة وذلك لان المشكلة الأساسية التي كان تؤرق الدلو وتفسد حياته منذ مدة طويلة سيتم حلها بشكل يرضيه  وبالتالي بات بإمكانه تنفس الصعداء.

الظروف العامة ستكون مهيأة للنجاح ولكن من الأهمية بمكان ألا يتم العمل بشكل منفرد بل يجب التعاون.

وجود غالبية الكواكب في النصف الجنوبي سيفضي الى الإستقرار العاطفي. المسائل العائلية ستكون الأولوية وإن إمتلك الدلو القوة العقلية الكافية فسيتمكن من التعامل مع المشاكل في مكان العمل بنجاح.

 

الفترة هذه ممتازة على الصعيد العاطفي وذلك لأن الكاريزما في ذروتها كما أن الشريك سيحرص على أن يكون البرج هذا سعيداً. ولكن الأسبوع الأول من الشهر هذا لن يكون وردياً وذلك لانه سيتعامل مع الشريك بفوقية كما أن تصرفاته ستكون غير متوقعة، ولكن المزاج السيء هذا سينتهي مع إنتهاء الأسبوع الأول.

الأعزب سيجد نفسه يحاول الدخول في أكبر عدد ممكن من العلاقات وسيختبر علاقة مميزة لناحية معدل الشغف فيها ولكنها بطبيعة الحال ستكون مؤقتة.

على الصعيد المهني الفترة هذه أيضاً لا تبشر بالخير. سيكون هناك الغموض والإحباط بسبب التحديات المهنية كما أن العمل الجدي والجاد لن يؤدي الى نتيجة. ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه لن يتم الإستسلام بل سيستمر بالسعي رغم كل الأمور المحبطة التي تحيط به.

 

الوضع المالي سيخفف من إحباط الدلو وذلك لأنه سيتدفق من كل حدب وصوب. ورغم أنه سيحصل على دعم الشريك فيما يتعلق بالشؤون المالية ولكن المال في المقابل سيفسد العلاقة مع أحد الأصدقاء.

 

مارس/ آذار

 

خلال الشهر هذا سيكون هناك أهمية كبرى للإستقلالية. الكواكب المؤثرة ستكون في النصف الشرقي من البرج هذا وبالتالي الإهتمام بالذات سيكون أولوية على حساب الإهتمام بالآخرين وسيكون هناك الحرية لخلق الظروف المناسبة من أجل النجاح. التعاون والمساومة لن يكونا أساساً للنجاح بل التركيز على الذات سيشكل دعامة للنمو والتطور وتحقيق النجاحات.

غالبية الكواكب ستتواجد في النصف الجنوبي ما يعني أن الشؤون العائلية ستفرض نفسها على حساب الحياة المهنية. ولكن وبتأثير من المريخ الحياة المهنية ستعود وتفرض نفسها خلال مراحل لاحقة من الشهر.

 

على الصعيد العاطفي وبتأثير من المريخ وفينوس فإن العلاقة مع الشريك ستصبح نارية بشكل مفاجئ ما سيجعل مستويات الشغف في مراحل غير مسبوقة. فينوس أيضاً سيجلب التناغم الى العلاقة وعطارد سيساعد على خلق الإستقرار في العلاقات الزوجية.

ومع الشغف والتفاهم والإستقرار فإن الدلو يمكنه التطلع الى فترة مثالية.

 

الأعزب وبمساعدة من فينوس سيجد نفسه يدخل في علاقة حب والأمر هنا أيضاً سيحدث بشكل مفاجئ. أي أن الدلو قد يجد نفسه يقع في حب شخص تجمعه به علاقة من نوع ما من قبل ولكن لم يكن يختبر أي مشاعر تجاهه ثم وبشكل مفاجئ سيجد نفسه يختبر مشاعر الحب تجاهه.

 

أما على الصعيد المهني، فالمسار وأخيراً يبشر بالخير. بتأثير من المريخ وبلوتو فإن تغييرات جذرية ستفرض نفسها على الحياة المهنية والتي ستكون لصالح الدلو. كما أن واقع أن الدلو يختبر فترة من الإستقرار العاطفي والسلام الداخلي سيساعده على تقبل هذه التغييرات والإستفادة منها بشكل كبير.

على الصعيد المادي الأمور مثالية أيضاً خلال الشهر هذا كما أن الشريك سيساهم وبشكل كبير في زيادة المدخول، حتى أن شبكة معارف الدلو وأفراد العائلة سيكون لهم دورهم الكبير في الوفرة المادية.

 

أبريل/نيسان

 

الأمور العائلية والتناغم العاطفي سيهمينان خلال الشهر هذا أيضاً. الكواكب المؤثرة ستكون في النصف الجنوبي من البرج هذا وبالتالي الحياة المهنية لن تكون أولوية. في المقابل غالبية الكواكب ستكون موزعة بالتساوي بين النصف الشرقي والغربي ما يعني أن الإستقلالية ستكون هامة جداً خلال هذه الفترة. القمر سيكون له تأثيره الكبير في تحديد ما إن كان الإستقلالية أو التعاون والمساومة يجب أن تفرض نفسها.

 

الحياة العاطفية ستتأثر بالأوضاع المادية والأجواء العامة ستصبح وردية بعد فترة من الخلافات. كما أن إنشغال الشريك بحياته المهنية سيؤدي الى زيادة معدل المشاكل والخلافات. ولكن الواقع هذا لن يفرض نفسه إلا بعد العشرين من الشهر هذا ولكن الفترة التي تسبق هذا التاريخ ستكون ممتازة.

الأعزب في المقابل سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في الحب وذلك بتأثير من فينوس. والفئة المرتبطة بعلاقة حب ستنتقل الى مراحل أخرى أكثر جدية وحتى أنها قد تدخل القفص الذهبي خلال أبريل/نيسان.

الأوضاع المهنية لن تكون مثالية خلال الشهر هذا، فالدلو سيعمل بجدية بالغة، ولكن النتائج لن تكون مشجعة. كما أن العلاقة مع زملاء العمل ستتحول لتصبح مصدراً للإزعاج والقلق، فالأجواء العامة غير مهنية ولا تساعد على إنجاز المهام.

ولكن الخبر الجيد خلال الشهر هذا هو أن الوضع المادي سيكون ممتازاً وذلك بتأثير من ساتورن. سيكون هناك ميل للإنفاق على الكماليات وهذا ما قد يؤدي الى مشاكل مادية مؤقتة.. ولكن الأمور ستتحسن وبسرعة كبيرة وستعود الوفرة المادية.

 

مايو/أيار

 

الشهر هذا يرسم صورة إيجابية جداً خصوصاً للفئة التي تعمل في مجال التسويق والإتصالات والذين يعملون في مجال التعليم. الأمور المهنية ستفرض نفسها خلال الشهر هذا ولكن ليس على حساب الشؤون العائلية بل سيكون هناك التوازن. الكواكب المؤثرة ستكون في النصف الجنوبي  والكواكب التي تؤثر على الحياة المهنية ستكون في حالة تراجع. وعليه النمو على الصعيد الشخصي سيكون أكثر أهمية من النمو المهني.

 

على الصعيد العاطفي الأمور ستصبح أفضل بعد العشرين من الشهر هذا. الفئة المتزوجة ستختبر فترة من التوافق والتناغم والتفاهم. عطارد سيساهم في خلق أجواء التفاهم بينما فينوس سيخلق الأجواء الرومانسية.

الأعزب سيتمكن من جذب أي شخص يشاء وذلك بسبب ثقته بنفسه والكاريزما الخاصة به. أما الفئة المرتبطة بعلاقة حب فستجد نفسها تختبر فترة من التناغم والرومانسية والشغف.

على الصعيد المهني الأمور ما تزال سيئة وذلك لأن الدلو سيجد صعوبة بالغة بالتوافق مع زملاء العمل ومع المديرين. لن يكون هناك أي محفزات تجعل البرج هذا يعمل بجدية كما أنه لن يكون هناك أي دعم معنوي من العائلة أو الأصدقاء وبالتالي سيكون هناك معاناة وتخبط من دون مساندة نفسية.

 

مادياً الأمور لن تكون جيدة بداية الشهر ولكن الصورة ستتبدل بعد العشرين وسيكون بالإمكان جني المال من دون أي جهد. أي إستثمار من أي نوع كان سيعود بالكثير من الأرباح المادية خلال هذه الفترة. يمكن للدلو التطلع الى فترة مربحة جداً وذلك لان كل ما سيلمسه سيتحول الى ذهب.

 

يونيو/حزيران

 

التوقعات تشير إلى أن مهارات التواصل ستكون خرافية خلال الشهر هذا ولكن تراجع عطارد سيؤثر بشكل سلبي عليها لذلك أي أمور هامة يجب حلها عن طريق التفاوضات أو التواصل يجب القيام بها قبل الرابع من هذا الشهر وبعد الثامن والعشرين منه.

العلاقة مع الشريك ستكون متوترة وذلك بتأثير من كسوف الشمس في الحادي والعشرين كما أنه سيترك أثره على الحياة المهنية وعلى صحة الدلو. ولكن الكسوف سيؤثر وبشكل إيجابي على الحياة الإجتماعية.

 

على الصعيد العاطفي سيكون هناك الكثير من الشغف بتأثير من المريخ والعلاقة الزوجية ستكون جيدة في حال تمكن الدلو من منع نفسه من الإنجراف في المواجهات التي تحصل. الشريك خلال هذه الفترة في مرحلة من إحداث تغييرات على الصعيد الشخصي وهذا سيساهم في التخفيف من حدة التوتر الناجم عن كسوف الشمس.

الأعزب سيجد الحب بمساعدة من فينوس والخيارات هذه المرة ستكون صحيحة. في المقابل فئة من الذين ينتمون الى برج الدلو سيدخلون في علاقة حب في مكان العمل إما مع أحد الزملاء أو مع احد المدراء.

المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يختبر فترة من التوتر وبالتالي إن كانت العلاقة قائمة على أسس متينة فهي ستتجاوز المرحلة الصعبة وإن كان قائمة على أسس هشة فهي ستضرر بشكل كبير وقد تنهار لاحقاً ولكنها ستصمد بصعوبة خلال الشهر هذا.

 

المسار العام للحياة المهنية ما زال سيئاً والأجواء العامة في مكان العمل ما تزال تثير الإحباط والتوتر. دعم العائلة والأصدقاء ما زال مفقوداً وبالتالي الدلو ما زال يشعر وكأنه يواجه الحياة ومتاعبها بمفرده. العمل الجدي لن يؤدي الى نتائج إيجابية وحتى رحلات السفر بداعي العمل لن تؤدي الى النتائج التي يريدها الدلو.

ولكن مجدداً الوضع المادي الممتازة سيكون مصدراً للراحة وحتى تراجع الكواكب لن يؤثر بشكل سلبي على تدفق المال. سيكون هناك الوفرة والمشاريع الجانبية التي استثمر فيها الدلو ستكون مربحة للغاية.

 

 

يوليو/ تموز

 

التوقعات تشير الى شهر رائع فيه الكثير من المفاجآت الجميلة رغم خسوف القمر في الخامس منه. الخسوف وجوبيتر سيدخلان الكثير من التغيرات على الحياة المهنية. الكثير من المشاكل ستفرض نفسها ولكن الدلو ولحسن الحظ سيعرف كيف يتعامل معها ويجد الحلول لها.

إن لم يكن الدلو سعيداً في وظيفته الحالية فهو سيقوم بالعثور على وظيفة أخرى تجعله سعيداً. وفي حال كان يحب وظيفته الحالية ويقرر البقاء فحينها سيحصل على ما يستحقه من ترقية وزيادة على الراتب.

الوضع على جبهة العمل سيكون جيداً وذلك لأنه كما قلنا الخسوف سيدخل تعديلات جذرية وجوبيتر سيؤثر بشكل إيجابي على مكان العمل. يمكن للدلو التطلع الى فترة مريحة فيها النجاحات بعد فترة قاسية جداً جعلت يشعر بالإحباط خلال الأشهر الماضية.

 

مادياً الأمور أيضاً خلال الشهر هذا ترسم صورة وردية. سيكون هناك وفرة مالية ولكنها قد تتجمد بعض الشيء بسبب تراجع بعض الكواكب ولكن المدخول العام لن يتأثر بشكل كبير. سيكون هناك رغبة بالإنفاق وهذه الرغبة يجب التحكم بها في حال كان هدف الدلو الإستمرار بالعيش في أجواء مريحة مادياً.

 

على الصعيد العاطفي التوافق في الحياة الزوجية يمكن تحقيقه من خلال تقبل الإختلافات مع الشريك ولكن بشكل عام الشهر هذا يحمل التناغم والرومانسية.

الأعزب لن يجد أي صعوبة في الدخول في علاقات غرامية بتأثير من فينوس والمريخ. ولكن هذه العلاقات لن تكون جدية، وفي حال كان الدلو يبحث عن علاقات جدية فحينها عليه الإنتظار لما بعد الثاني والعشرين من الشهر هذا.

 

أغسطس/ آب

 

خلال الشهر هذا المسائل العائلية والمهنية ستحظى بنفس نسبة إهتمام الدلو. الكواكب موزعة بالتساوي بين النصفين الشمالي والجنوبي وبالتالي العوامل النفسية والشخصية سيكون لها أهميتها.

 

ولكن تركز الكواكب في النصف الغربي من البرج هذا سيجعل المهارات الإجتماعية أكثر أهمية من أي وقت مضى. النجاح خلال هذه الفترة يعتمد على الآخرين وبالتالي إن كان هناك خطط للعمل بشكل منفرد فالنجاح لن يتحقق.

 

 

على الصعيد العاطفي التوافق مع الشريك سيشوبه التناقضات في وجهات النظر حول الأمور التي يحتاج اليها الزواج من أجل الوصول على السعادة.

الشريك خلال الشهر هذا سيكون قد وصل الى مرحلة لم يعد بإمكانه القيام بالمزيد من المساومات فهو قدم الكثير من التنازلات من أجل ضمان إستمرارية الزواج من دون أي خطوة إيجابية من الدلو. ولكن وبغض النظر عما إن كان البرج هذا سيقرر ملاقاة الشريك في منتصف الطريق أم لا فإن الأمور ستتحسن وبشكل كبير بعد الثالث والعشرين من الشهر هذا.

 

الأعزب في المقابل سيجد الحب في محيطه الجغرافي، وستكون فرص الدخول في علاقات جدية مرتفعة جداً خلال الأسبوعين الثاني والثالث.

على الصعيد المهني الدلو لن يشعر بالكثير من التفاؤل وذلك لأنه سيضع الكثير من الجهود خلال هذه الفترة ولكنه لن يحصل على النتائج التي ترضيه. كما أن الزملاء والجهات العليا المسؤولة ستكون غير متعاونة على الإطلاق ما سيصعب مهمة إنجاز المهام التي على الدلو إنجازها. مادياً سيجد الدلو نفسه يبذل الكثير من الجهود لجني المال ولهذا السبب يجب ممارسة ضبط النفس حين يتعلق الأمر بالإنفاق وذلك لان حركة تراجع الكواكب ستؤثر سلباً على الوضع المادي. المال أيضاً سيكون موضع خلاف بين الدلو والشريك وذلك لأن كل واحد منهما يملك وجهة نظر مختلفة.

 

سبتمبر/أيلول

 

التوقعات تسير الى شهر ممتاز رغم التحديات العديدة التي سيواجهها الدلو ولكن سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس عند التعامل مع هذه العقبات ما سيجعل المشاكل الكبيرة، تبدو تافهة.

حركة الكواكب ستساعد البرج هذا على يطور مهاراته في التواصل كما أنها ستحفز قدراته العقلية ولأن الدلو خلال هذه الفترة يملك الكثير من الثقة بالنفس فهو لن يجد أي صعوبة في تحقيق كل الأمور التي يريد تحقيقها. كما أنه سيتمكن خلال الفترة هذه من الحصول على مساعدة أي شخص يريده وذلك لأن مهاراته في الإقناع ستكون في أفضل مراحلها.

 

على الصعيد العاطفي الفترة هذه ستكون مثالية ففينوس سيجعل العلاقة رومانسية للغاية وذلك من السابع وحتى الثلاثين من الشهر هذا. الشريك سيكون الداعم والمحفز الأول للدلو ما يعني أن الراحة حاضرة وموجودة. وبالتالي الشغف سيكون وبشكل تلقائي جزءاً من هذه العلاقة.

 

الأعزب سيتمكن من الدخول في علاقات مع أشخاص ستكون نسبة التوافق معهم مرتفعة جداً. الحب سيكون بالإمكان العثور عليه في أماكن غير مألوفة وعادة لا يتم العثور فيها على الحب

 

مهنياً الأمور خلال الشهر هذا لا تبشر بالخير وذلك لأن الدلو سيجد صعوبة في تحفيز نفسه وذلك لأنه ومنذ بداية العام يعمل وبشكل جدي ولكنه لا يجد النتائج الإيجابية. ولكن وبدعم من الشريك ورغم عدم حصوله على دعم ومساعدة زملاء العمل الدلو سيعمل بجدية بالغة. في المقلب الآخر الأوضاع المادية خلال الشهر هذا ستكون مثالية، وبتأثير من حركة الكواكب المال سيتم جنيه من دون أي جهد يذكر. الذكاء المالي خلال هذه الفترة سيساعد على زيادة المدخول أيضاً وبالتالي يمكن للدلو التطلع لفترة من البحبوحة المادية.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

نبتون خلال الشهر هذا سيجعل الدلو يقوم بعملية مراجعة للذات والتي ستكون قاسية نوعاً ما. الحياة خلال الشهر هذا ستجعله يواجه العديد من المشاكل المعقدة بشكل كبيرة. نسبة التعقيدات ستجعله يشعر بالإحباط وذلك لأنه في كل يخيل إليه بأنه عبر حقل الألغام بسلام سيجد نفسه أمام حقول جديدة. ولكن لا داعٍ لليأس وذلك لأن المشاكل المعقدة هذه ستجعله يتمكن من رؤية الصورة كاملة ما سيساعده على تجاوز المتاعب وعلى التخطيط بشكل أفضل للمستقبل

 

يمكن للدلو خلال الشهر هذا السعي ليكون أفضل وتحديد ما هي الأمور التي يريد تقديمها للاخرين. وكما يقال المتاعب أحياناً هي فرص مقنعة، فإن الدلو خلال الشهر هذا سيقوم بالعديد من الخطوات وسيدخل في مشاريع أو يضع خطط لم يكن يخيل إليه بأنها واردة أو ممكنة سابقاً.

 

عاطفياً سيكون هناك الكثير من التعقيدات وفي كل مرة يحاول فيها حلها ستصبح أكثر تعقيداً مما كانت عليه. المشكلة التي ستواجهه مع الشريك هذه الفترة هي أن مجال سوء الفهم كبير جداً وبالتالي الأمور الواضحة والبسيطة التي يقولها أو يفعلها سيتم فهمها بشكل مغلوط ما سيؤسس لمشاكل أعمق من تلك التي كانت موجودة. يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر شديد كما يجب ممارسة ضبط النفس وعدم إبعاد النفس عاطفياً عن الشريك. الإنفصال العاطفي قد يبدو خياراً مريحاً خلال هذه الفترة ولكن تأثيره قد يكون مدمراً.

في المقابل الأعزب لن يختبر أي من هذه الامور المعقدة إذ أن نسبة دخوله في علاقة مع شخص يكن له الإعجاب منذ مدة طويلة جداً وارد جداً. وبالتالي هو أمام فترة فيها الكثير من الحب والسعادة لأنه وأخيراً سيتمكن من الإستمتاع بفكرة أن الشخص الذي حمل له الإعجاب الشديد لفترة طويلة يكن له المشاعر نفسها.

 

على الصعيد المهني الأوضاع ما تزال على حالها فلا جديد يلوح في الأفق. الأفضل لو يعتمد الدلو سياسة الإنفصال العاطفي في مكان العمل كي لا يدخل في مواجهات مع الزملاء. أفضل ما يمكنه فعله خلال هذه الفترة هو العمل بجدية وإنتظار مرور الشهر الصعب هذا.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

خلال الشهر هذا عطارد ونبتون سيتوجدان في برج الدلو وهذا الأمر سيؤدي الى التحفيز الفكري وفي الوقت عينه المشاعر ستكون في ذروتها. وخلافاً للشهر الماضي الذي كان لعله الأسوأ في العام كله، فأن الشهر هذا يحمل ما إيجابي في المجالات وما هو أقل إيجابية في مجالات أخرى.

 

على الصعيد العاطفي الأمور مثالية بعد فترة عصيبة. الحب خلال الشهر هذا سيكون عند كل زاوية ومنعطف وبالتالي الكل سيستفيد منه سواء الدلو المتزوج أو الأعزب أو المرتبط بعلاقة حب.

المرتبط بعلاقة زواج سيجد نفسه يقع في حب الشريك مجدداً كما أن آلية التواصل ستكون صحية بشكل كبير وبالتالي سيتمكن كل منهما من فهم الآخر بشكل كلي.

الأجواء العامة هذه لن تنعكس بشكل إيجابي على هذه الفترة فحسب وإنما تأثيرها الإيجابي سيكون على المدى البعيد. يمكن إعتبار هذه الفترة مرحلة تأسيسية لما هو أفضل على المدى البعيد.

 

على الصعيد المهني ورغم أن الدلو يملك عقلية منفتحة ولكن عليه خلال هذه الفترة أن يتمسك بها أكثر من أي وقت مضى وعدم محاولة أي طرف. عقلية الدلو المنفتحة وتفكيره خارج الصندوق سيساعدانه على تجاوز المتاعب التي تواجهه في الحياة المهنية. يجب الإستماع الى الحدس خلال هذه الفترة ولانه سيكون دليله وسيساعده على معرفة أي إتجاهات عليه أن يسلكها.

 

حركة الكواكب خلال الشهر هذا تدعم العقلية المتحررة التي يملكها وبالتالي الخروج من الحلقة المفرغة على الصعيد المهني ترتبط بالتمسك بعقليته هذه.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

نبتون ما زال في برج الدلو ولكن خلال الشهر هذا ساتورن الذي سيكون في الأسد سيكون بزاوية ١٨٠ مع نبتون. وهذا يعني أن الإنشغال كله يجب أن ينصب على الذات وليس على الامور المادية. ينصح الدلو بالقيام بالتأمل وبمراجعة الذات لان الفترة هذه مثالية للقيام بذلك.

 

في المقابل خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول سيكون المريخ وجوبيتر بزواية ٩٠ مع نبتون في برج الدلو وهذا سيسفر عن طاقة ستجعل كل المشاريع التي تتعلق بالطموح والخطط المستقبلية تتراجع وحتى تتوقف مؤقتاً.

 

لا يجب أن يفقد الدلو الأمل فالأمور على وشك أن تصبح أفضل. فكما اختبر هذا العام فترات سيئة كان هناك الفترات الرائعة والشهر هذا يحمل القليل من الأمرين معاً.

الحياة الإجتماعية ستكون هامة جداً والدلو الذي عادة لا يحب الإنخراط في نشاطات إجتماعية سيقوم بها وهو راضٍ تماماً.

 

مهنياً الأمور لن تكون سيئة كما كانت عليه الشهريين الماضيين ولكن على الدلو ألا يكون حساساً جداً خلال هذه الفترة. بل عليه أن يستغل الجانب «الحساس» من شخصيته من أجل خلق علاقات ودية مع الاخرين الذين هم حوله خصوصاً في مكان العمل.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور تبشر بالخير وذلك لأن حساسية الدلو ستخدمه في خلق أجواء رومانسية ومريحة له وللشريك. التواصل هام وضروري لان حساسيته أحياناً يمكنها أن تتحول الى عقبة وذلك لانه يميل الى عدم الكلام عن الامور التي تزعجه.

 

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في الحب وقد يجذب نوعية لا يجذبها عادة وذلك لانه خلال هذه الفترة سيظهر جانبه الحساس وبالتالي سيجذب فئة عادة لا تنجذب الى شخصيته المنفصلة عاطفياً.

 

إقرئي ايضاً:

إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية

الأمر البسيط والوحيد الذي يسعده وفقاً لبرجه

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

مواضيع ممكن أن تعجبك