');

');

الذين ينتمون الى برج الأسد سيتحمسون كثيراً للعام الجديد وذلك لأن الفترة المقبلة تحمل الذي من الأحداث التي ستؤدي الى تطور على الصعيد الشخصي. وبما أن الأسد من الأبراج التي تكره الثبات والتي تسعى وبشكل دائم للسير قدماً فإن الفترة المقبلة ستكون حماسية.

 

العام الجديد سيحفل بالطاقة وبالعمل وبالمرح على حد السواء. الطاقة الإبداعية ستكون في ذروتها وبالتالي ٢٠٢٠ هو الفترة المناسبة للعمل على تحقيق الأهداف التي لطالما أراد البرج هذا العمل على تحقيقها.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الأسد؟

 

يناير /كانون الثاني

 

بسبب حركة الكواكب فإن نمط الحياة وإبتداءاً من العشرين من الشهر الحالي سيسير بوتيرة سريعة للغاية. ولهذا السبب ينصح الأسد بالتركيز على ما هو هام وتجاهل المواضيع والأهداف التي لا أهمية لها وذلك كي يتمكن من إستغلال طاقته في المجالات التي لها أهميتها وتأثيرها.

 

على الصعيد العاطفي الأعزب أمام العديد من الفرص للدخول في علاقات حب والحظ الوفير سيكون من نصيب الفئة العازبة في الرابع عشر من الشهر هذا وذلك بتأثير من المريخ. الشريك المحتمل سيتم اللقاء به إما من خلال أصدقاء مشتركين أو من خلال بعض المعارف.

في المقابل المرتبط سينعم بفترة من الهدوء والتناغم وذلك بتأثير من المريخ. الفترة برمتها ستكون حافلة بالرومانسية والحب والشغف.

 

مهنياً الصورة مغايرة كلياً، فالفترة هذه لن تكون جيدة والعلاقات مع زملاء العمل ومع المديرين ستحفل بالمواجهات والمشاكل. خلال هذه الفترة سيقوم الأسد بالسفر بداعي العمل والنتائج وللأسف لن تكون إيجابية ما سيضاعف المشاكل في مكان العمل. قد يلجأ بعض الذين ينتمون الى برج الأسد الى معارفهم من أجل «حلحلة» بعض الأمور المهنية ولكن حتى المقاربة هذه لن تعود عليه بالفائدة. ولكن ورغم المتاعب في الحياة المهنية، لكن الأوضاع المادية ستكون ممتازة طوال الشهر وهذا ربما سيخفف من حدة التوتر.

 

 

فبراير/ شباط

 

التوقعات تشير إلى أنه يمكن للأسد النجاح في مشاريعه في حال قام بالتركيز على الأمور الهامة. حركة الكواكب ستدعم أي تقدم يسعى إليه شرط تجاهل الأمور غير الهامة والتركيز وبشكل كلي على ما هو هام.

 

في حال تم إعتماد المقاربة تلك فحينها تحقيق الأهداف المهنية لن يتطلب الكثير من الجهود وما سيساعده خلال هذه الفترة هو حصوله على دعم وتأييد زملاء العمل والمسؤولين عنه. النتائج ستكون فورية ومن خلال التعاون ستكون الحياة المهنية واعدة جداً خلال هذه الفترة. وخلافاً للشهر الماضي السفر بداعي العمل سيؤدي الى نتائج إيجابية ستمحو الأثار السلبية للفترة السابقة.

على الصعيد المادي وبسبب تراجع عطارد بين الرابع والخامس والعشرين من الشهر هذا فإن العائدات المالية ستكون قليلة. وبالتالي في حال لم يكن الأسد يملك قرشاً أبيضاً مخصصاً للأيام السوداء هذه فهو سيعاني على الصعيد المادي.

 

في المقابل الحياة العاطفية ستكون حافلة بالشغف والحماسة. الحب خلال الشهر هذا سيكون حيوياً ومنعشاً وغير متوقعاً بتأثير من المريخ وفينوس. عطارد سيعمل على تقوية الروابط مع الشريك وهذا ما سيضاعف الرومانسية والشغف في حياة الفئة المتزوجة.

في المقابل الأعزب سيتمكن من العثور على الحب وبسرعة بالغة، ولكن رغم السرعة فإن العلاقات ستكون قوية فيها الحب والحنان. المرتبط بعلاقة حب سينتقل الى المرحلة المقبلة وسيجعل العلاقة رسمية وجدية.

 

مارس/ آذار

 

الشهر هذا يعد بالكثير من الأحداث المتسارعة والتركيز سيكون على الأهداف المهنية ولكن لن يكون على حساب الحياة العائلية والخاصة. التعاون والتشاور سيشكلان العنوان العريض لشهر مارس/آذار وذلك لان الأسد سيجد نفسه يسمح للأمور بأن تحدث ولن يحاول جعلها تحدث بالقوة.

 

على الصعيد العاطفي سيكون هناك الكثير من الطاقة والحيوية والحسية طوال الشهر. الأسد سيكون عاطفياً وحساساً وبالتالي المتزوج سيختبر فترة هادئة ومثالية ولكن يجب الحذر من خنق الشريك بمشاعره والحرص على منحه المساحة كي يتمكن من التنفس بين حين واخر.

 

الأعزب سيعيش فترة ذهبية بتأثير من فينوس. الأسد الذي يملك الكاريزما أصلاً سيكون عاطفياً وحسياً وبالتالي سيتمكن من جذب أي شخص يريده إليه. نسبة العثور على الحب في بيئة العمل مرتفعة جداً خلال الشهر هذا.

 

 

على الصعيد المهني، حركة الكواكب تدعم النمو والتقدم وذلك خلال النصف الأول من الشهر. ولكن فينوس وخلال مرحلة تراجعه سيجعل الإهتمام المهنية تحيد عن طريقهاو لهذا السبب هناك ضرورة ملحة لأن يتعامل الأسد مع هذه الفترة بحذر. سوء الفهم لكل ما يقوله أو يفعله من قبل زملاء العمل سيكون في ذروته وبالتالي يجب التفكير مرتين قبل الكلام أو الإقدام على أي خطوة كانت والحرص على أن تكون واضحة تماماً أو توضيحها في حال لم تكن كذلك. مادياً الشهر هذا يجلب معه البحبوحة والمال سيكون متوفراً طوال الشهر وحتى أن المدخول سيتضاعف مع نهاية الشهر.

 

أبريل/نيسان

 

الشهر هذا يحمل معه الإيجابية والتفاؤل والنجاحات. خلال الفترة هذه محيط الأسد سيلعب دوراً هاماً في نجاحه ولكن خلال فترات لاحقة من الشهر سيتمكن البرج هذا من إستعادة إستقلاليته وبالتالي المبادرة الى حسم الأمور من دون مساعدة من الآخرين.

 

على الصعيد العاطفي فينوس والمريخ سيجعلان الطاقة إيجابية للغاية ولكنهما في الوقت عينه سيثيران المواجهات. الإنشغال بالحياة المهنية سيكون السبب في الغالبية الساحقة من المشاكل التي ستفرض نفسها مع الشريك خلال شهر أبريل/ نيسان. ولكن متانة العلاقة ستجعل الأسد يتمكن خلال فترة قصيرة من إعادة التناغم الى العلاقة.

الأعزب سيتمكن من العثور على الحب من خلال النشاطات الإجتماعية التي سيقوم بها خلال الشهر هذا وهناك نسبة عالية لأن يجد الحب من خلال أصدقاء مشتركين. ولكن ورغم فرص الحب المتاحة ولكن هناك فئة ستقرر عدم الدخول في علاقة.

 

على الصعيد المهني الأمور واعدة جداً وسيتمكن البرج هذا من قطف ثمار الجهود التي بذلها سابقاً. في الواقع يمكن توقع الحصول على ترقية مع زيادة في الراتب خلال الفترة هذه.  وإبتداءاً من العشرين من الشهر هذا غالبية المشاكل والعراقيل في مكان العمل ستختفي كما يمكن توقع المزيد من الدعم من زملاء العمل من المديرين. على الصعيد المادي الشهر الأول سيكون متقلباً وذلك لأن الأسد سينفق من دون حسبان. ولكن لاحقاً المال سيتدفق وبوفرة وسيستمر الوضع على ما هو عليه حتى نهاية الشهر.

 

مايو/أيار

 

خلال الشهر هذا سينشغل الأسد بالحياة المهنية والمسائل العائلية والخاصة ستأتي في المرتبة الثانية. فينوس سيؤثر وبشكل كبير على حياة البرج هذا وسيوجه كل إهتمامه وتركيزه نحو الحياة المهنية وسيساعده على التقدم والنمو. الكواكب ستتوزع بالتساوي بين الجهة الشمالية والغربية لبرج الأسد وهذا ما سيجعله يعتمد على سياسة محايدة طوال الفترة ما سيساهم وبشكل كبير في تحقيق النجاحات.

 

سيجد الأسد نفسه يعتمد على نفسه وبشكل كبير خلال الفترة هذه من أجل إنجاز الأمور في مراحل أخرى قد يعتمد على الآخرين من أجل إنجاز ما عليه إنجازه.. ولا بأس بهذه المقاربة لأنها قائمة على التعاون التي من شأنها أن تساهم في نضوج شخصية الأسد.

 

على الصعيد العاطفي الوضع سيكون في غاية الدقة حتى الرابع عشر من الشهر ولهذا السبب هناك ضرورة لإعتماد الصبر والإنتظار حتى تنتهي هذه الفترة الصعبة. النصف الثاني من الشهر أفضل بأشواط من النصف الاول وسيكون فيه الرومانسية والشغف.

 

الأعزب يمكنه توقع الدخول في علاقات حب. وكما كان الحال عليه الشهر الماضي فإن فرص العثور على شريك محتمل ستكون من خلال أصدقاء مشتركين أو عن طريق معارف مشتركين.

 

على الصعيد المهني الشهر هذا واعد جداً وسيكون للمعارف ولافراد العائلة دورهم الكبير من نجاح الأسد وتطوره مهنياً. الأجواء العامة في مكان العمل ستكون هادئة والعلاقات مع زملاء العمل فيها الكثير من التناغم ما سيساعد على تحقيق الأهداف بسهولة.

النجاح الوظيفي هذا سيترافق مع وفرة مادية، وهذه الوفرة ستتضاعف بمساعدة من المعارف. يجب الحرص على عدم الدخول في لعبة التكهن لانه سيؤدي الى خسائر مادية.

 

يونيو/حزيران

 

التوقعات تشير الى أن تركيز الأسد سينصب الشهر هذا أيضاً على الحياة المهنية ورغم أن المسائل العائلية والخاصة ستأتي في المرتبة الثانية ولكن بعض الأحداث ستفرض نفسها وبالتالي لن يتمكن البرج هذا من تجاهلها وسيجد نفسه ملزم على التعامل معها بجدية.

 

على الصعيد العاطفي وبتأثير من فينوس وساتورن والمريخ فإن التوافق مع الشريك سيكون في ذروته. فينوس سيجعله رومانسياً، بينما المريخ سيجلب الشغف الى العلاقة وساتورن سيدخل الإستقرار والثبات والمنطق والعقلانية الى العلاقة خصوصاً الى الحياة الزوجية.

 

الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للدخول في علاقة حب. الفترة الأولى من الشهر تحمل الحظ الجيد على صعيد العلاقات للأعزب وحتى المرتبط بعلاقة حب. ولكن  يجب عدم السماح للشغف بأن يفسد العلاقة لأنه قد يسمح لإبداعه العاطفي بأن يصبح مبالغ فيه ما قد يؤدي الى إلحاق الضرر بالعلاقة.

 

مهنياً الفترة فيها فيها الكثير من الفرص للتطور والتقدم على الصعيد المهني. وفي حال كان هناك نية لإحداث تغييرات في الحياة المهنية أو في الوظيفة التي يشغلها حالياً الأسد فإن الفترة هذه مثالية وتدعم هكذا تغييرات. في الواقع حتى ولو كان الأسد لا ينوي إدخال تعديلات الى حياته فإنها ستفرض نفسها وذلك لأن نسبة حصوله على ترقية مرتفعة جداً وبالتالي سيكون هناك تبدلات في المسمى الوظيفي وفي المهام التي عليه  توليها.

 

التقدم هذا سيحظى بدعم كبير من معارف الأسد ومن دائرته الإجتماعية ما سيساعده على التقدم بشكل أكبر خلال الفترات القادمة.

 

 

يوليو/ تموز

 

أورانوس ونبتون سيشكلان زواية ١٨٠ مع برج الأسد، وهذا ما سيؤدي الى الكثير من الأحداث غير المتوقعة والتجارب خلال الفترة هذه ستأتي بمختلف الأشكال والألوان. ورغم كل الأمور غير المتوقعة ولكن الفترة هذه مثالية من أجل إستغلال الفرص التي ستفرض نفسها . وبتأثير من بلوتو وساتورن سيجد الأسد نفسه يختبر المشاعر بشكل أقوى من أي وقت مضى وهذا ما قد يجعله عاطفياً خلافاً لعادته وبالتالي هناك حاجة ماسة لأن يتم تحكيم العقل والمنطق خلال هذه الفترة.

 

ساتورن والذي هو كوكب النجاح سيكون في حالة تراجع خلال هذه الفترة ما يعني أن التطور المهني لن يكون حاضراً خلال هذه الفترة. وسيجد البرج هذا نفسه ملزم على العمل بشكل مضاعف حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك من أجل أن يتمكن من فرض نفسه. ولكن بما أنه تنافسي جداً فإن القيام بذلك لن يشكل عبئاً بل سيكون متعة الى حد ما. ولكن الصورة لن تكون كذلك طوال الشهر وسيكون هناك الفرص وخصوصاً في السادس عشر من الشهر.. ولاحقاً في الثالث والخامس والعشرين. هذه الأيام ستكون هامة على صعيد التطور المهني.

 

عاطفياً سيكون البرج هذا في مزاج مختلف عن الفترات الماضية بحيث سيشعر بأنه عليه أن يغير بعض الأمور في شخصيته من أجل إرضاء الشريك أو من أجل إحداث نقلة نوعية في حياة الشريك. بطبيعة الحال نتائج هذه الخطوة لن يتم لمسها فوراً بل يجب الانتظار حتى النصف الثاني من الشهر لمعرفة أي تأثير تركته.

 

الأعزب سيجد نفسه في علاقة حب ولكنه لن يختبر الراحة إلا بعد السادس عشر وحينها سيجد نفسه يتعلق بقوة بالشريك الجديد وفي حال كانت نسبة التوافق عالية جداً فحينها العلاقة ستسير بسرعة نحو ما هو جدي.

 

أغسطس/ آب

 

الشمس ستكون في برج الأسد خلال الشهر هذا وبالتالي الطاقة ستكون في أعلى مستوياتها. ساتورن وفينوس سيكونان بزواية ١٨٠ مع برج الأسد خلال هذه الفترة وبالتالي الخيال والإبداع في ذروتهما ومع حركة بلوتو وساتورن فإن المشاعر ستكون حادة للغاية.

 

حركة الكواكب هذه والطاقة التي ستسفر عنها ستجعل الأسد يتحول لأن يكون مصدر إلهام للآخرين وذلك لانه في سيكون في قمة عطائه وقمة روعته. المعرفة والخبرة والحكمة التي يتمتع بها ستكون مفيدة جداً خلال أغسطس/ آب له وللآخرين.

 

خلال الأيام الأولى من الشهر سيكون في حالة من الضياع وذلك لأنه سيبحث عن هويته الفعلية وسيتساءل عما هو عليه.. وفي الواقع الإجابة ستأتيه من محيطه وستكون من النوع الذي سيجعله يبتسم لساعات وذلك لان ما سيقال له سيجعل ثقته بنفسه ترتفع بشكل جنوني.

 

عاطفياً الفترة الاولى من الشهر لن تكون هادئة وذلك لانه كما قلنا الأسد سيكون في حالة من عدم الإستقرار النفسي ولكن وبعد فترة قصيرة الأمور ستعود الى طبيعتها. ومع بداية الأسبوع الثالث الرومانسية والتناغم ينتظر البرج هذا والشريك.

 

الأعزب في المقابل أمام رحلة متقلبة، فهو سيجد الحب ولكن مسارها سيكون غريباً. فبعض الذين ينتمون الى برج الأسد سيختبرون فترة من الحب مع شخص لم يلتزم معهم بشكل كلي وهذا ما سيجعل الفترة حافلة بالتوتر والقلق. في المقابل الفئة الأخرى ستحاول الفوز بقلب شريك محتمل ولكن وبما أن الأسد في ذروة روعته فإن الاخر سيظن بانه صعب المنال وبالتالي سيحاول الإنسحاب. يجب ملاحظة التفاصيل هذه والتصرف قبل خسارة الشريك المحتمل هذا.

 

مهنياً البداية أيضاً لن تكون سهلة ولكن لاحقاً وفي حال إستمع الأسد لنصائح الزملاء ولوجهة نظرهم فمن المفترض أن تصبح الأجواء أفضل. سيكون هناك الكثير من الفرص التي يجب إستغلالها ولكن لا يمكن الإستفادة منها في حال لم يكن البرج هذا عملي.

سيكون هناك بعض القرارات الصعبة التي يجب إتخاذها ولكن وبمساعدة من الزملاء من المفترض أن يتمكن الأسد من تجاوزها.

 

سبتمبر/أيلول

 

فينوس ونبتون سيشكلان زاوية ١٨٠ مقابل بعضهما البعض وهذا ما سيؤدي الى إثارة الكثير من المشاعر وخصوصاً المشاعر الرومانسية خلال الشهر. ولكن ومع إنتصاف سبتمبر/أيلول سينتقل فينوس من تلك الوضعية وبالتالي الرومانسية هذه ستصبح في حدها الأدنى. سيكون هناك ميل للإحتفال والمرح خلال الشهر هذا، ولكن على الأسد عدم المبالغة بذلك لأنه قد يجد نفسه يورط نفسه في مشاكل هو بغنى عنها. سيكون هناك الكثير من المتاعب والمشاكل التي تنتظر الأسد ولهذا السبب يجب الإنتباه للتفاصيل وتوقع حدوثها، ففي حال غرق البرج هذا في الإحتفال والمرح فحينها لن يتمكن من رؤية المشاكل وهي تتجه إليه.

 

عاطفياً النصف الأول من الشهر كما سبق وذكرنا سيكون حافلاً بالمشاعر الرومانسية وسيكون هناك التناغم والسعادة والمرح في العلاقات. ولكن ومع إنتصاف الشهر المشاعر هذه ستخفت حدتها بشكل مفاجئ ما قد يربك الشريك، وفي حال أضفنا الى المعادلة رغبة الأسد بالإحتفال والمرح بمفرده فحينها هناك نسبة كبيرة لأن يفهم الشريك ما يحدث بشكل خاطئ وبالتالي يخيل إليه بأنه لم يعد يكترث له أو أنه أختبر تبدلاً مفاجئاً بالمشاعر لسبب أو لآخر.

 

في المقابل على الصعيد المهني سيكون هناك التناغم في العلاقات مع الزملاء في مكان العمل.  وبما أن إبداع البرج هذا سيكون في ذروته خلال هذه الفترة فإنه يمكن توقع مرحلة ممتعة مهنياً. ولكن مع إنتصاف الشهر فإن الأسد سيبدأ بالتساؤل ما إن عمله وضمناً المكافآت التي يحصل عليها توازي حجم الجهود التي يبذلها والتضحيات التي يقدمها من أجل التقدم مهنياً.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

حركة الكواكب ستكون في حدها الأدنى خلال الشهر هذا وبالتالي فإن  أكتوبر/تشرين الأول سيكون شهراً هادئاً ومريحاً. فترة من الراحة المستحقة بعد أشهر حفلت بالكثير من المشاعر الجياشة. خلال الفترة هذه يجب إبعاد التفكير كلياً عن الرغبات والتركيز فقط على الأهداف التي تعود على الأسد بالفائدة والخروج بآلية للعمل عليها وتحويلها الى واقع.

 

الأسد يمكنه أن يساهم في هدوء الشهر هذا من خلال إبعاد كل الذين ينشرون الطاقة السلبية. وذلك لأن الفترة هذه هي فترة للأفعال وليس الأقوال وحين تبدأ مرحلة التنفيذ لا مكان للذين يعرقلون مسار الأمور.

 

عاطفياً يمكن للأسد أن يكون أنانياً خلال الأسبوع الأول من الشهر هذا في حال كان قد قام بالكثير من التضحيات مؤخراً، ولكن في حال كان ما زال يعتبر نفسه محور الكون فحينها الأنانية خلال هذه المرحلة يمكنها أن تلحق أضراراً بالغة بالعلاقة.

 

الشهر هذا هو شهر التعويض عاطفياً، أي إن كان الأسد قد أهمل الشريك فالفترة هذه مثالية للإعتناء به وإن كان قد أهمل نفسه فحان الوقت للإعتناء بالنفس.

الأعزب ورغم أنه قد يكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك وتخصيص الشهر هذا لنفسه.

 

 

مهنياً حان الوقت للتنفيذ وعدم الإكتفاء بالخطط والوعود. ولكن الفترة هذه تحتاج الى بذل الجهود خصوصاً إن كان الهدف الإنطلاق من قاعدة متينة تؤسس لما هو أفضل لاحقاً.

 

مع إنتصاف الشهر الأسد وخصوصاً الأعزب سيجد نفسه وسط معضلة فهو مستعد تماماً للوقوع في الحب ولكن في الوقت عينه حياته المهنية تتطلب منه التركيز الكلي. الخيار هنا للأسد ولكن ما يجب معرفته هو أن خلال هذه الفترة لا يمكن الجمع بين الأمرين، وبالتالي إختيار الحب يعني فشل ما يعمل عليه والعكس صحيح.

 

مع نهاية الشهر وبعد البدء بالتنفيذ الأمور تبدو واعدة رغم العقبات التي وضعها بعض زملاء العمل منذ بداية الشهر.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

شهر نوفمبر/تشرين الثاني يعد بالكثير على الصعيد الأكاديمي ومادياً. في الواقع النجاح الأكاديمي مضمون خلال الشهر هذا بتأثير من عطارد. الرومانسية والحب أيضاً حاضرة وموجودة طوال الشهر وذلك بتأثبر من فينوس ونبتون. في الواقع الشهر هذا يعد بالكثير من السعادة ومن الحب والبحبوبة. إن كان هناك نية للعمل فيجب الإلتزام بتنفيذها بشكل كلي ولكن في المقابل على الأسد عدم السماح للأنا المتضخمة بأن تفسد الأمور وذلك لأن نسبة الغرور سترتفع بشكل كبير جداً خلال نوفمبر/تشرين الثاني .

 

عاطفياً العلاقات مثالية، المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه في مرحلة من الهيام. والمتزوج سيختبر فترة من الرومانسية والإنتعاش كما أن إستعادة شرارة الحب ستكون أسهل من أي وقت مضى.

الأعزب أمام فترة ذهبية فالحب سينتظره عند كل منعطف وبالتالي فرص الوقوع في الحب عديدة جداً.

 

وعليه يمكن التطلع الى شهر سيغدق خلالها الحب والإهتمام على البرج هذا.

 

مهنياً الأمور في أفضل مراحلها والأسد يسير بخطوات سريعة وواثقة نحو المزيد من النجاح. العلاقة مع زملاء العمل مثالية وهناك دعم كبير للمسيرة المهنية. النجاح هذا سيعود على الأسد بالوفرة المالية وبالتالي كل الامور ستكون مثالية. ولكن النجاحات والسعادة العاطفية والمال ستجعل الأنا الخاصة بالأسد، المتضخمة أصلاً، تصبح أكثر تضخماً من أي وقت مضى. في حال لم يتم التواضع قليلاً فإن كل الخير الذي يحمله هذا الشهر سيتحول الى النقيض.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول ساتورن سيكون في برج الأسد، ولكنه في الوقت عينه سيكون بزواية ١٨٠ درجة مع نبتون. طاقة الكواكب هذه ستجعل الرغبات خلال الشهر تميل نحو إكتشاف الذات. في حال تمكن الأسد من العثور على مقاربة تمكنه من التنفيس عن التوتر الذي يترافق مع عملية إكتشاف الذات فحينها الشهر هذا سيكون هادئاً الى حد ما. ولكن في حال كان هناك الطموح والسعي نحو تحقيق الأهداف فحينها مشاعر القلق ستفرض نفسها بالإضافة الى العدائية ما سيفسد الشهر هذا برمته.

 

الأبراج تنصح برج الأسد بأن يكون صبوراً ويتحكم بإندفاعه وذلك لأن الإندفاع لن يؤدي الى أي نتائج إيجابي بل من شأنه أن يجعل حياته أكثر تعقيداً.

 

عاطفياً هناك حاجة ماسة للعمل على العلاقات وتحسينها، الفترات الماضية تقلبت بين فترات جميلة وأخرى فيها التوتر. وبالتالي العمل على تحسين العلاقات وتقوية الروابط من شأنه أن يتخلص من رواسب الماضي.

 

مهنياً سيكون هناك المحفزات للعمل والجد، وبالتالي التركيز كله سيكون على تحقيق الأهداف. ولكن من أجل أن يحقق الأسد الأهداف التي يسعى عليه يجب أن يعمل على تحسين علاقته بزملاء العمل. النجاح خلال الشهر هذا غير ممكن إلا من خلال شبكات المعارف ومن خلال دعم زملاء العمل.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج يفضلن الرجل الأصغر سناً

توقعات ابراج 2020 لشهر يناير

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

مواضيع ممكن أن تعجبك