فساتين النجمات من تصميم نيكولا جبرات

');

');

يشتهر المصممون اللبنانيون ببصماتهن الفاخرة، خصوصاً في تصاميم الكوتور. ولكن المبدع نيكولا جبران يتميز عنهم لأنه الى جانب حرفيته والمهارة العالية التي يتمتع بها والتي تبدو واضحة في كل تصميم يحمل توقيعه، إلا أن كل تصميم يقدمه يتسم بجانب فني إبداعي يصعب مقاومته.

مايا دياب

ولعله لهذا السبب، يعتبر المصمم المفضل لدى نخبة من نجمات الصف الأول في عالمنا العربي مثل مايا دياب وأصالة نصري وغيرهن اللواتي لا يترددن في اختياره لانتقاء تصاميم من ابداعه لشتى مناسباتهن، لا سيما تلك الفاخرة والهامة.

 

اقرئي أيضاً: فساتين خطوبة من وحي إطلالات النجمات بتوقيع نيكولا جبران

 

مايا دياب

اقرئي أيضاً: فساتين نيكولا جبران والنجمات العربيات… قصة عشق لا تنتهي

 

ولا يقتصر الأمر فقط على النجمات العربيات، بل عدد كبير من ألمع نجمات هوليوود والعارضات العالميات قد تألقن في تصاميمه في حصاد 2019 من جينيفر لوبيز الى بيلا وجيجي حديد واللواتي حللن على أعلى قوائم الأكثر أناقة على مختلف قوائم نقاد الموضة في فساتينه وابتكاراته.

أصالة

قد كانت السنة الحالية حافلة على صعيد انتشار تصاميم نيكولا جبران عربياً وعالمياً بحيث لاقت تشكيلاته الكثير من الرواج والشعبية. أما اكثر ما نعشقه بالمصمم، فهو أنه لا يقدم صورة نمطية لامرأة واحدة تعكس هوية الدار، بل هو يملك من الإبداع والفن ما يجعل أي من تصاميمه يتلائم مع المرأة الحالمة تارةً، والمتمردة تارةً أخرى، العصرية، الجامحة، المرحة، العاشقة للبذخ، الرومانسية…

 

أصالة

فكل ما أنت عليه متوفر في ابتكاراته المتنوعة والبعيدة تماماً عن التكرار، مع الحفاظ على بصمته الخاصة التي تتميز بالإبتعاد عن الكلاسيكية والروتين مع الحفاظ على الشياكة والرقي في كل تصميم يبدع بابتكاره.

أصالة


فإذا ما ألقيت نظرة على معرض الصور الذي جمعناه لك والذي يتضمن أروع إطلالات النجمات والفاشينيستا وأيقونات الموضة العربيات والعالميات في تصاميم نيكولا جبران في 2019، ستجدين حتماً عالماً مختلفاً ومتفرداً من السحر والجاذبية الجامعة لعوالم مختلفة من البذخ والعصرية والتألق، ما ينصب هذا المصمم ملكاً على عرش الإبداع والمهارة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك