فساتين سهرة طبقات موضة ربيع 2020 للنحيفات

Tadashi Shoji

Badgley Mischka

Brognano

Act N21

Ingie Paris

Christian Siriano

Simone Rocha

Erdem

Ingie Paris

Giambattista Valli

Oscar de La Renta

Alice Olivia

Naeem Khan

Monique Lhuillier

');

');

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المكونة من طبقات معظمها جاء بقصات منفوشة حيث كشفت أعرق دور الأزياء العالمية عن أحدث الموديلات ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، أغلب الفساتين التي جلبناها لكِ تناسب نحيفات الجسم اعتمديها لإطلالة مثالية متميزة في مناسبات سهرة رأس السنة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

 

فساتين سهرة High Low

 

 

فساتين سهرة طبقات موضة ربيع 2020 للنحيفات

 

 

يبدو أن فساتين السهرة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما تعرف بالـ High low dresses ستكون من أبرز صيحات 2020، قدمت ماركات شهيرة مثل Act N21 وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta تصاميم زينت بالكشاكش التي منحتها لمسة أنثوية مميزة، تمسكي بهذا الستايل في حال كنتِ ترغبين في مزيد من الطول.

 

فساتين سهرة A Line

 

 

فساتين سهرة طبقات موضة ربيع 2020 للنحيفات

 

 

احتلت فساتين السهرة المصممة بقصة الـ A Line منصات عروض ربيع 2020، شاهدنا أجمل التصاميم بتوقيع إرديم Erdem و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، تميزت هذه الموديلات بالطبقات التي تغطيها بالكامل لذا فهى من القطع المثالية التي تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم.

 

فساتين سهرة منفوشة

 

 

فساتين سهرة طبقات موضة ربيع 2020 للنحيفات

 

 

أحببنا فساتين السهرة المنفوشة من توقيع ماركة Brognano ومونيك لولييه Monique Lhuillier وأنجي باريس Ingie Paris، اعتمديها في حال كانت تتركز نحافتك في القسم السفلي من القامة.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

 

استحوذت فساتين السهرة مستقيمة القصة على إهتمام أشهر المصممين، لفتنا الفستان المطبع من تاداشي شوجي Tadashi Shoji والفستان الـ Halter top من نعيم خان Naeem Khan وفستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وتعتبر هذه القصات من الحيل التي تساعد في الظهور بقامة ممشوقة.

 

 

فساتين سهرة طبقات موضة ربيع 2020 للنحيفات

مواضيع ممكن أن تعجبك