مدونة ينبوع

تفاصيل حبس فراش مدرسة بالشرقية لمحاولة الاعتداء على طفلة

[ad_1]

الشرقية

حبس

كتب | شادي زعبل

قررت اليوم النيابة العامة حبس فراش مدرسة بالشرقية وذلك لمحاولته الاعتداء على طفلة داخل غرفة الأنشطة في المدرسة بعدما استدرجها إليها.

وصدر القرار برئاسة أحمد خطاب رئيس نيابة بلبيس، بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد محاولته الاعتداء على تلميذة بالصف السادس الابتدائي.

وتعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران اخطاراً من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد ورود بلاغ من ولي أمر طالبة يتهم فيه فراش مدرسة ابتدائية «ع ر» 35 سنة لمحاولة الاعتداء عليها.

اقرأ أيضاً: تفاصيل إعدام تشكيل عصابي بالشرقية لقتلهم 3 من أفراد الشرطة 

وذكر البلاغ أن الفراش قام باستدراج طفلته بالصف السادس الابتدائي لغرفة الأنشطة وحاول الاعتداء عليها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15104 إدارى مركز شرطة بلبيس لسنة 2019.

وقامت مباحث بلبيس بعمل بعض التحريات وتبين أن الفراش جارة الطفلة فى المنزل ومتزوج ولديه أطفال، وأن الطفلة تعيش مع جدتها من والدتها لانفصال الأبوين.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، من ضبط من المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة.

وقررت إدارة بلبيس التعليمية، برئاسة محمد على، فتح تحقيق فى الواقعة، وبالعرض على رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، قرر نقل فراش بمدرسة ابتدائي بقرية شبرا النخلة إلى ديوان عام الإدارة، وإحالته للشئون القانونية للتحقيق معه.



[ad_2]

Source link

Add comment