تسريحات شعر جديدة لسن الـ30 وما فوق

Brenda Song

Halle Berry

Jessica Biel

Kerry Washington

Jennifer Lopez

Shakira

Natalie Portman

Mila Kunis

Eva Longoria

Anne Hathaway

Jessica Alba

Meghan Markle

Blake Lively

Kerry Washington

Taraji P. Henson

Katie Holmes

Jennifer Lopez

Adriana Lima

Rosario Dawson

Taraji P. Henson

Gwen Stefani

Miranda Kerr

Kourtney Kardashian

Emilia Clarke

Vanessa Hudgens

');

');

للّواتي تجاوزن الثلاثين من العمر، هذه تسريحات شعر حديثة وعصريّة بأسلوب النجمات العالميّات، وفق ما يليق بكثافة وطول الشعر بأساليب متنوّعة تبرز جمالكِ وأنوثتكِ.
 

 

تسريحات شعر ويفي

 

 

تسريحات شعر جديدة لسن الـ30 وما فوق

 

 

لمن تحبّذ الشعر المفرود والمتطاير، اختاري التجعيدات والتموّجات العصريّة بأسلوب عفويّ والتي تبرز ملامح الوجه بأنوثة لافتة، تتدلّى على الأكتاف أو تغازل الفكّين. قصّة قصيرة ومتحرّرة تعتمدينها مع الشعر المبلّل، المجعّد أو الويفي الناعم.
 

 

تسريحات شعر كيرلي

 

 

 

 

تعشق أغلبيّة النساء الخصلات الكيرلي الطبيعيّة في هذه المرحلة العمريّة لما فيها من أناقة ورقيّ . تظهر ملامح الوجه أكثر امتلاءً وشباباً، تتدلّى فيها الخصلات بعفويّة على الجانبين أو تسحب بشكل جزئيّ إلى الخلف مع خصلات رفيعة متدلّية من الأمام لتأطير الوجه بشكل ناعم وملفت.
 

 

تسريحات فرق الشعر المتنوّع

 

اقرئي ايضا : أجمل الطرق لتصفيف تسريحة الكاريه بأسلوب النجمات

 

 

يمكنكِ الاختيار بين الفرق الوسطيّ والجانبيّ أو الغرّة التي تغطّي الجبين أو الجانبيّة بشكل عفويّ مع خصلات ملوّنة ومتدرّجة أو غامقة.
 

 

تسريحات الشعر الجانبية

 

تعد صاحبات الشعر المتوسّط والطويل من المحظوظات، لأنّ تسريحات الشعر الجانبيّة من أجمل الخيارات، كذلك لقصّات الشعر القصير، حيث يتمّ سحب الشعر بالكامل على كتف واحدة بأسلوب ناعم دون أن يغطّي ملامح الوجه مع غرّة طويلة بتموّجات ساحرة.

شاهدي الصور لأجمل وأحدث تسريحات وقصّات الشعر العصريّة والشبابيّة التي تناسب النساءاللّواتي بلغن سنّ الثلاثين وما فوق بأسلوب نجمات هوليوود.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك