مدونة ينبوع

 انطلاق مهرجان “ميدل بيست”.. غداً

[ad_1]

مدل بست

التوأم الرهيب سيمي هيز أحد مفاجآت حفل #مدل_بيست

الرابر ومغني الهيب هوب الأمريكي ريك روس على مسرح #مدل_بيست يوم الخميس

بدأت تتكشّف مع اقتراب موعد انطلاقه بعض تفاصيل الحدث العالمي الأضخم للموسيقى والفن والثقافة، حيث يقام لأول مرة في العالم مهرجان “ميدل بيست” في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات “موسم الرياض” موسم الترفيهي، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر الجاري.

ويعدّ مهرجان “ميدل بيست”، أكبر وأضخم مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، لتقام فعالياته في خمسة مسارح، بقدرة استيعابية تصل إلى 200 ألف شخص، حيث سيضمّ 100 فنان ودي جي عالمي، على مدار ثلاثة أيام.

بينما وصف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بأنّه “عالم ثاني”، في مقطع فيديو عبر حسابه الشّخصي في “تويتر”، بأنّه لم يسبق لهذا النوع من الفعاليات أن حدثت في التاريخ بذات الجودة، ولا يسهل وجودها في أي مكان في العالم.

وينفرد هذا المهرجان بكم هائل الاهتمام والتشويق الذي يدور حوله قبل انطلاقته، حيث تحوّل إلى محور يتحدث عنه نجوم ومشاهير من مختلف دول العالم وعن توقعاتهم وحماستهم لحضوره، منهم، ديفيد غيتا، وستيف آيوكي، ومارتن جاريكس، وبلاك كوفي، وعربياً، راشد الماجد، وعمر دياب، ومحمد حماقي، ورابح صقر، وماجد المهندس.

وتتزامن هذه الفعالية مع تحولات كبيرة تشهدها العاصمة السعودية، منذ أكتوبر الماضي، مع انطلاق “موسم الرياض”.

“ميدل بيست” العالمي ينطلق غداً.. وحسابه في تويتر يحدِّد المسارح والفنانين

 بينما تتميّز عن غيرها من الفعاليات الأخرى بتقديم تجربة متعدّدة وشاملة من خلال خمسة مسارح مختلفة في فنها وفي الأذواق والفئات الموسيقية المحلية والعالمية.

كما يشمل المهرجان برامج ثقافية وترفيهية نوعية، علاوة عن وجهة تسوق في سوق “بي سايد” التي تؤمّن مجموعة واسعة من المنتجات والماركات والتذكارات التي تعكس طابع المهرجان.

 كما سيوفر المهرجان ولأول مرة في السعودية سوقاً متكاملاً للأطعمة “سعودي فود آلي” الذي يقدّم وجبات سعودیة سريعة مع لمسة عصریة تواكب رغبات جميع الزّوار، مع بروز لمواهب السعودية ناشئة في مجال الفن والموسيقى، حيث يشهد المهرجان مشاركة كثير من الفنانين السعوديين في مجال الدي جي، مثل “كوزميكات” وهي أول امرأة سعودية في فن الموسيقى الرقمية الإلكترونية EDM، وغيرها من الفنانين السعوديين، الذين سيكون لهم دور هام وشأن كبير في دعم مسيرة الفن والموسيقى السعودية في المستقبل.

ويُتوقع أن يُحدث مهرجان “ميدل بيست” نقلة نوعية في دعم صناعة الترفيه، واكتشاف المواهب الوطنية، من خلال دوره في توفير فرص قيمة للتواصل والتفاعل مع أشهر الفنانين العالميين، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الدُّولية، كما يتيح المجال لدمج المواهب العالمية مع المحلية، عبر كثير من العروض المميزة في المهرجان، لزيادة التفاعل الثّقافي والفني، وتقوية الترابط الإنساني والحسّ الموسيقي مع مختلف شعوب العالم.

إلى ذلك، يستعدّ المهرجان الذي يتواجد به أكبر مواقف سيارات في العالم للافتتاح يوم الخميس المقبل، بخمسة مطاعم عالمية، ومشاركة أكثر من 60 شيفاً عالمياً في أركان مخصصة لمطابخهم، ووجود أكثر من 32 متجراً عالمياً، وأكثر من 3 حدائق، إلى جانب 40 فعالية مصاحبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا



[ad_2]

Source link

Add comment