المكياج المناسب لفستان بصلي

مايا دياب

ديانا كرزون

مكياج ترابي فاتح لشتاء 2019

مايا دياب

نجوى كرم

مايا دياب

مكياج ترابي فاتح لشتاء 2019

درة التونسية

سوزان نجم

ديانا كرزون

بلقيس فتحي

نجوى كرم

ميريام فارس

امل بوشوشة

');

');

اخترنا لكِ نماذج عدّة من المكياج بألوان متنوّعة ودافئة، الذهبيّ، الترابيّ، النحاسيّ والبرونزيّ. ألوان تتمّم أناقة أزيائكِ، خاصّة إذا ما خترتِ فستاناً باللّون البصليّ لاحتفالات نهاية عام 2019 وبداية 2020.
 

 

مكياج ترابيّ دافىء

 

 

المكياج المناسب لفستان بصلي

 

 

اختاري ظلال العيون الترابيّة للبشرة الحنطيّة. ركّزي على النغمات البرونزيّة والبنيّة حول العينين وعلى الوجنتين مع شفاه نيود مخمليّة وناعمة.
ولإبراز جمال العينين، ارسمي خطّ الآيلاينر الأسود المجنّح إلى الأعلى مع التركيز على إبراز كامل ملامح الوجه الأخرى بالكونتور. وللشفاه، اختاري أحمر شفاه بلون طبيعيّ، كالبنيّ الفاتح أو البرونزيّ الدافىء.
 

 

مكياج عيون ذهبيّ مع شفاه ورديّة

 

 

المكياج المناسب لفستان بصلي

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج سهرة لموسم احتفالات نهاية العام

 

 

مثاليّ للبشرة الحنطيّة بظلال ذهبيّة ممزوجة مع اللّونين الآجوريّ والنحاسيّ مع إبراز الذهبيّ البرّاق الممتدّ على كامل الجفون المتحرّكة العليا وزاوية العينين الداخليّة عند دمعة العينين مع سحب اللّون إلى الخارج لتوسيع العينين وإبراز جمال شكلهما، كما يمكنكِ تنميق اللّون الذهبيّ بلمسات من اللّون البرونزيّ على الجفن أسفل الرموش السفلى مع تطبيق الروج الورديّ أو المشمشيّ ومنح الوجنتين لوناً دراقيّاً ورديّاً يعزّز من لون البشرة الحنطيّة.
 

 

مكياج عيون عربيّة بشفاه مطفأة

 

 

المكياج المناسب لفستان بصلي

 

 

يضفي مكياج العيون العربيّة بالكحل الأسود المجنّح عند زاويتيّ العينين الداخليّة والخارجيّة على إطلالتكِ الكثير من الجاذبية، خاصّة مع شفاه بنيّة مطفأة بظلال نيود فاتحة أو حمراء مات بدلاً من الصيغة اللّامعة. مرّري القلم الأسود داخل العينين ومدّيه إلى الداخل لابراز دمعة العين وجعلها أكثر جاذبيّة، استعيني بقلم الآيلاينر السائل لرسم خطّ بمحاذاة الرموش العلويّة مع مدّه إلى الخارج ورفعه إلى الأعلى مع مكياج عيون خفيف ترابيّ بملسات برونزيّة برّاقة على كامل البشرة لإبراز عظام الخدّين، الجبهة والفكّين بأسلوب ترابيّ ناعم وجذّاب يليق بالحفلات والمناسبات.

تابعي أجمل نماذج المكياج لسهرات مميّزة في نهاية 2019.

 

 

المكياج المناسب لفستان بصلي

مواضيع ممكن أن تعجبك