مدونة ينبوع

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

[ad_1]

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط تبدي اليوم استعدادا للتعاون مع من تحب وللقيام بواجبات عائلية أو منزلية. مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة مما يجعلك تتولى مسئولياتك بهمة ونشاط.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد تلتقي اليوم بمن تجد لديه الحب والاهتمام والأجواء اليوم مناسبة لولادة مشاعر حب رائعة. مهنيا وعائليا: اليوم فرصة لإنجاز أعمال عالقة وللاستمتاع أيضا بوقتك مع الأهل والأقارب.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: انتبه.. الآراء قد تتعارض اليوم مع البعض، لكن لا داعي للعصبية. عاطفيا واجتماعيا: القمر في مربع برجك وقد يجرك ذلك للعيش في الذكريات ويملؤك الحنين للماضي.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على التعبير عن نفسك وعن مشاعرك ببساطة وتتصرف بلباقة ودبلوماسية. عائليا ومهنيا: اليوم فرصة لحضور احتفال أو اجتماع وتعيش أجواءً سعيدة وتقنع من حولك بقدراتك وإمكانياتك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال ويدفعك ذلك للاهتمام بمصالحك وقد تحقق أرباحا إذا نظمت أفكارك واعتنيت بخطواتك. عاطفيا واجتماعيا: الوقت مناسب للاستمتاع بوقتك مع الأحباب أو الأصدقاء، فقط حاول أن تتفادى الوقوع في أخطاء.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يمدك بالبلاغة والحضور.. تكلم بشجاعة فرأيك اليوم يسهم في توضيح أمور. عاطفيا وعائليا: تنجح اليوم في أن تجعل من تحبهم ويحبونك يتحمسون لآرائك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا ومهنيا: تستطيع اليوم أن تستفيد من خبرات الماضي وتخطط لأمر جديد، فقط اعمل في سرية وكتمان. عاطفيا وصحيا: اليوم مناسب للاسترخاء وعدم إثارة الجدل والحوارات.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في وضع داعم ويدفعك لإظهار شجاعة في العمل وتتحرر من ضغوط. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تمضي وقتا ممتعا مع الأحباب أو الأصدقاء وتتوطد علاقاتك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن ترتب أولوياتك وألا تفقد تركيزك كي لا تقع في أخطاء. عاطفيا وعائليا: قد تعاني من ضغوط في حياتك الشخصية وعليك أن تكون مستعدا للتعاطي بمرونة مع المستجدات.

البرج: 
توقع: 

ماليا ومهنيا: القمر في منزلك التاسع يمدك بحب المعرفة وتجد نفسك ملهما وتبدو عارفا وملما بأمور كثيرة. عاطفيا واجتماعيا: اليوم قد تلتقي بمن تحب أو تقابل بشخصا من الخارج يزعزع معتقداتك وقد يسعدك ذلك أو يدفعك للتطور.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات فتتحسن حالتك المزاجية والمالية وتبدو أكثر تفاؤلا وأكثر قدرة على التخطيط السليم. عاطفيا: الوضع الفلكي يدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك وتكافأ على كل ما تقوم به من جهد.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تتجنب التورط مع شريك حياتك في نزاع أو استفزاز أنت في غنى عنه. ماليا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. فلا تبالغ اليوم في فرض آرائك كي لا يختنق من حولك وعليك أن تبتعد عن المخاطرة المالية.

اليوم: 
الثلاثاء, ديسمبر 17, 2019

[ad_2]

Source link

Add comment