مدونة ينبوع

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

[ad_1]

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عائليا وعاطفيا: القمر في مربع برجك وقد تسيطر عليك ذكريات أليمة، كن إيجابيا وقاوم. مهنيا: فريق من الكواكب في وضع معاكس مما يجعلك قلقا.. وعليك أن تتجنب المبالغة في فرض شروطك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في منزل العلاقات يدعمك.. قوتك اليوم في تفردك وتساعدك يقظتك الذهنية. عاطفية واجتماعيا: الفلك يلقي الضوء على حقائق تتعلق بعلاقة عاطفية أو علاقة صداقة وتضع القواعد للتعامل على أسس سليمة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تقوم بواجبك تجاه الطرف الآخر إذا أردت أن تحصل على التقدير. مهنيا وماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال ويدفعك اليوم لبحث بعض الأمور.. كن مستعدا للعمل بخشونة ودقة وتحكم في نفقاتك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: رغم مواجهة أربعة كواكب لبرجك تستطيع أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة. مهنيا وماليا: القمر في برجك وقد يمنحك ذلك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وصحيا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة وقد تميل للتوتر وعليك أن تحافظ على اتزانك النفسي. مهنيا واجتماعيا: احترس ولا تنخدع بالكلمات المعسولة والوعود الكاذبة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: تتخذ قرارا حاسما وتتحرك الأمور في اتجاه مصالحك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد يحيطك الأحباب والأصدقاء بالاهتمام فلا ترفض مشاركتهم لك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: ينصحك الفلك بالتحكم في إظهار غضبك كي تسلم من الخلافات ومن أذى البعض. مهنيا وماليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تكون مرنا وتجنب العناد والجدال والمغامرة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: اليوم مناسب لقضاء أوقات عذبة مع الأحباب والأصدقاء وتتواصل معهم بنعومة. مهنيا: القمر في منزل الحظ يُشعرك بالقوة وتبدي استعدادا للاجتهاد وللعطاء بسخاء.. وقد يحمل لك اليوم مفاجأة سارة.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا ومهنيا: لديك طاقة كبيرة تدفعك نحو اتجاهات عديدة، فقط ابحث جيدا ما يرد إليك من أخبار واحسب خطواتك. مهنيا وماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال.. راجع قراراتك المهنية والشرائية وادرسها ولا تتعجل الأمور.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا اشرح مطالبك بهدوء إذا أردت أن تُلبّى رغباتك. مهنيا وماليا: القمر في مواجهتك وقد يتسبب لك ذلك في ظهور مسألة قانونية أو أزمة مالية وعليك أن تبحثها مع ذوي الخبرة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة.. وازن اليوم بين طاقاتك البدنية وواجبات مهنية. عاطفيا واجتماعيا: اعمل في صمت ولا تعلن خططك وأخبارك الشخصية وتجنب الزهو بنفسك واحترس من المكائد.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: المريخ في منزل الحظ يمدك بحماس كبير وتشعر اليوم بتجدد الحياة. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يولد بداخلك كنز من المشاعر وتستطيع أن تعبر عن مشاعرك بسلاسة.

اليوم: 
الجمعة, ديسمبر 13, 2019

[ad_2]

Source link

Add comment